رياضة - هايلي بيبر تتصدر الترند بعد إعلان حملها - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

شاركت عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر جلسة تصوير جديدة جمعتها مع زوجها المغني الكندي جاستن بيبر، و أعلنت خلالها عن انتظار مولودهما الأول، ليضعا حد للشائعات التي انتشرت مؤخراً بشأن وجود خلافات وتوتر بينهم.

جاستن بيبر يعلن عن استقبال مولوده الأول

نشر المغني العالمي جاستن بيبر صاحب الـ 30 عاما، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو بجانب زوجته عارضة الأزياء ببطن بارز يعلن فيه عن استعدادهم لاستقبال مولودهم الأول، بدون أي تعليق عليها.

وشارك بيبر جمهوره ومحبيه فرحته الكبيرة بخبر حمل زوجته، وكشفت الصور ومقاطع الفيديو عن اللحظات الرومانسية التي جمعت بين الثنائي بين تداول أنباء عن وجود خلافات وتوتر في علاقتهم.

وأطلت هايلي بفستان من الدانتيل الأبيض من العلامة التجارية Saint Laurent، تصميم أنتوني فاكاريلو، وأظهر الفستان علامات الحمل واضحة عليها، فمن الملاحظ أنها في شهور حملها المتقدمة.

هايلي بيبير ترغب في الانجاب

وكانت هايلي بيبر صرحت في شهر مايو من العام الماضي 2023، أنها ترغب في إنجاب طفل من جاستن، مؤكدة أنها كانت تعاني وتبكي كثيراً من أجل تحقيق هذه الخطوة، بالرغم من خوفها من خوض التجربة، لأن حياتها ستشكل تحديد إضافي في نظر الجمهور.

وأضافت هايلي لصحيفة «صنداي تايمز»: «يكفي مواجهة الناس عندما يقولون أشياء عن زوجي أو أصدقائي.. لا أستطيع أن أتخيل الاضطرار إلى مواجهتهم أيضاً بسبب طفلي».

زواج هايلي وجاستن بيبر في عام 2018

واحتفالا جاستن وهايلي بحفل زفافهم بشكل سري في سبتمبر/ أيلول عام 2018، وبعد عام إقاموا زفافهم في Montage Palmetto Bluff في كاليفورنيا وذلك بحضور عدد من المقربين من العائلة والأصدقاء.

وجمعت علاقة رومانسية بين هايلي وجاستن في أواخر عام 2015، وعقب انفصاله عن حبيبته المغنية العالمية سيلينا غوميز، والتقيا مجدداً بعد قصة حب استمرت ثلاثة أشهر، وتزوجا في سبتمبر من ذلك العام.

وبعد أشهر من زواجهما اعترفت هايلي بأن الزواج صعب للغاية. وقالت: «هذه هي الجملة التي يجب أن أبدأ بها، إنه أمر صعب حقًا».

خلافات بين هايلي وجاستن بيبر في الزواج

ونقل مصدر مقرب من الثنائي لموقع InTouch أن جاستن وهايلي يواجهان بعض المشكلات الزوجية، التي وصلت إلى التفكير في الانفصال، فقال المصدر: «جاستين متشبث بهذه العلاقة، ويعتمد على هايلي كثيرًا عاطفيًّا ونفسيًّا، لكن هناك أوقاتا تريد هايلي إنهاء الأمر، لتستعيد استقلاليتها مجددا».

وأكمل: «لقد مرّا بالكثير من التقلبات، لذا يتفاجأ المقربون منهما من استمرار علاقتهما لفترة طويلة».

أقرا أيضا: إحالة محمود بوشهري إلى النيابة الكويتية بعد «شهر زي العسل»

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - هايلي بيبر تتصدر الترند بعد إعلان حملها - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 02:36 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق