شركة النقل بصفاقس تتسلم 10 حافلات جديدة بقيمة 7 ملايين دينار - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شركة النقل بصفاقس تتسلم 10 حافلات جديدة بقيمة 7 ملايين دينار - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 02:10 مساءً

شركة النقل بصفاقس تتسلم 10 حافلات جديدة بقيمة 7 ملايين دينار

نشر في الشروق يوم 10 - 05 - 2024

2311015
تسلمت الشركة الجهوية للنقل بولاية صفاقس، 10 حافلات جديدة مزدوجة بكلفة جملية تناهز 7 ملايين دينار، وهو قسط من برنامج استثمارات الشركة المبرمجة.
وأكدت الشركة الجهوية للنقل بصفاقس، في بلاغ لها نشرته وزارة النقل، مساء الخميس، ان الحافلات التي تسلمتها هي قسط من برنامج استثمارات الشركة المبرمجة، والذي يتضمن، أيضا، جلب 73 حافلة على دفعات منها 20 حافلة من المزمع اقتناؤها قبل موفى سنة 2024.
وأوضحت ان هذه الاقتناءات تندرج ضمن استراتيجية الشركة لتحسين العرض والارتقاء بجودة خدماتها في كنف الرفاهة والامن والسلامة وعملا بتوصيات وزارة الاشراف الرامية الى النهوض بمنظومة النقل العمومي.
يشار الى ان وزيرة التجهيز والإسكان والمكلّفة بتسيير وزارة النّقل، سارة الزنزري، أكدت خلال جلسة عمل انعقدت، يوم 16 أفريل 2024، ضرورة اتخاذ الإجراءات العملية اللازمة لتعزيز اسطول الشركات الجهوية للنقل والموارد البشرية، في إطار التراتيب الجاري بها العمل.
واكدت الزنزري، خلال جلسة العمل، المخصصة للنظر في وضعية الشركات الجهوية للنقل والشركة الوطنية للنقل بين المدن، أن الأولوية القصوى تتمثل في توفير منظومة نقل ناجعة في مختلف الجهات تسدي خدمات لائقة وتتوفّر فيها كل عناصر الأمن والسلامة والنظافة وتؤمّن سفراتها في احترام كامل للتوقيت المبرمج.
وكانت الشركة الجهوية للنقل بصفاقس قد تسلمت 10 حافلات مزدوجة، في سبتمبر 2023، بكلفة تناهز 6 ملايين دينار ستخصص للنقل الحضري والجهوي.
ومثلت هذه الدفعة الثالثة بعد الدفعتين الأولى والثانية المتكونتين من 6 حافلات من ضمن صفقة اقتناء جملية ب50 حافلة على ان يتم تسلم البقية على دفعات في الأشهر القادمة، وفق ما أوردته وزارة النقل.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق