الكشف عن القيادي الحوثي المتورط بمحاولة إغتيال نقيب الصحفيين ومقتل أحد أقاربه بصنعاء - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكشف عن القيادي الحوثي المتورط بمحاولة إغتيال نقيب الصحفيين ومقتل أحد أقاربه بصنعاء - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 01:25 مساءً


كشف ناشط يمني عن إسم القيادي الحوثي المتورط بمحاولة اغتيال نقيب الصحفيين اليمنيين وتسبب بقتل أحد أقاربه وإصابة آخر بصنعاء .
وقال الناشط إبراهيم عسقين في منشور على حسابه بمنصة "إكس" مسؤول في جماعة الحوثي يقر بتورط جماعته في محاولة إغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين " .
وأضاف إبراهيم عسقين بالقول "أقر المسؤول في جماعة الحوثي المصنفة إرهابيا، والمعين وكيلا لوزارة الشباب والرياضة، في حكومة صنعاء (غير معترف بها) أسامة ساري، بتورط جماعته في محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين، محمد شبيطة، في العاصمة صنعاء.
وأكد عسقين نقلا عن “ الصحافي ساري” القول إن “قوات الأمن داهمت مكانا للخمور في منطقة الثورة، وألقت القبض على مهرب الخمور المطلوب متلبسا، لكنه تخلص من الجنود، وألقى وسطهم قنبلة يدوية، وفرَّ إلى سيارة الصحفي محمد شبيطة”، التي قال إنها “كانت بانتظاره في مكان العملية” .
ووضح بالقول " طبعا الشخص الذي كان برفقة شبيطه والذي يدعي ساري انه تاجر خمور هو الراحل محمد شبيطه الذي تجدونه في الصورة المرفقة ونعرفه بابو وليد اعرفه شخصيا وهو صديق لي أبو وليد مغترب في المملكة منذ عشرات السنين ويعمل في مجال بيع الجوالات ومن أنبل الناس واطيبهم وخرج لليمن مؤخرا لقضاء إجازته هناك ليسوقه القدر الى ان قتل على يد الحوثيين عندما كان برفقة ابن عمه الاستاذ محمد " .
واختتم ساري بمنشوره بالقول "الحوثيون القتله هذا هو ديدنهم يلفقون التهم الباطله لضحاياهم حتى يبرروا جرائمهم القذرة اللعنة عليك يا ساري انت وجماعتك القتله ورحمة الله عليك يا ابو وليد " .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق