حقيقة مكافأة الـ9 ملايين دولار بكأس العالم للأندية.. أعرف التفاصيل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

10f6a7c26e.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حقيقة مكافأة الـ9 ملايين دولار بكأس العالم للأندية.. أعرف التفاصيل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - انتشرت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة، عن مكافآت ضخمة لبطولة كأس العالم للأندية عام 2025 بأمريكا التى سيُشارك فيها 32 فريقًا، وتشهد مشاركة الأهلي.

 ولم يتلقى أى مخاطبات من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن مكافآت بقيمة محددة، وذكرت بعض التقارير أن إدارة القلعة الحمراء ستحصل على على 9 ملايين دولار أمريكى بعد المشاركة في البطولة، كما سيحصل بطل كأس العالم للأندية نسخة 2025 على 40 مليون دولار.

موعد وصول الأهلي إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مونديال الأندية

أعلنت قناة الأهلي عن موعد وصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في مونديال الأندية، المقرر إقامتها خلال عام 2025.

ويشارك في النسخة القادمة لبطولة كأس العالم للأندية 2025 كلا من:

الأهلي والوداد والترجي وصن داونز وأوراوا ريدز الياباني والهلال السعودي وأولسان الكوري وسياتل ساوندرز الأمريكي، أوكلاند سيتي، ومونتيري وكلوب ليون، وفلومينينسي وبالميراس وفلامنجو، وتشيلسي ومانشستر سيتي وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبورتو وبنفيكا وإنتر ميلان، وسالزبورج النمساوي، ويوفنتوس وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان.

وكشفت قناة الأهلي عن التفاصيل كالتالي: " حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 10 يونيو 2025 موعدًا لوصول الأهلي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في مونديال الأندية".


 

 

 

محمد الشيخ

محمد الشيخ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق