مقتل أحد عناصر حزب الله جراء القصف الإسرائيلي لجنوب لبنان - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل أحد عناصر حزب الله جراء القصف الإسرائيلي لجنوب لبنان - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 11:32 صباحاً

 أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية بمقتل أحد عناصر حزب الله اللبناني جراء القصف الإسرائيلي على الجنوب اللبناني.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، ضرب 40 هدفا في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وذلك وفقا لشبكة «العربية» الإخبارية.

 

الأمم المتحدة تحذر من نفاد الغذاء في القطاع

 وحذر مكتب الإعلام الحكومي في غزة أمس، من كارثة إنسانية عميقة بدأت تتشكل نتيجة اجتياح جيش الاحتلال شرق محافظة رفح واحتلاله المعابر.

في نفس السياق، أعرب برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، الثلاثاء الماضي، عن قلقه البالغ تجاه المعابر في غزة، محذرا من نفاد مخزونات الغذاء في القطاع.

-إعلانات-

 

وأوضح البرنامج الأممي أن المخزونات الحالية من الغذاء "تغطي فقط من يوم إلى 4 أيام من الاحتياجات في رفح دير البلح وخان يونس".

 

وقال منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة مارتن جريفيث، الأربعاء الماضي إن الصراع في غزة يمر بمنعطف حرج جدا، مضيفا أن إغلاق معبر رفح يمنع الوصول إلى الوقود ويمنع حركة المساعدات والموظفين من وإلى غزة.

اندلاع حريق شمال إسرائيل إثر إطلاق صواريخ من لبنان

1.5 مليار دولار، قيمة أضرار قصف إسرائيل لـ جنوب لبنان

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق