الزعيم عادل إمام يعود لـ سينمات الدول العربية بـ مناسبة عيد ميلاده.. تفاصيل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

الزعيم عادل إمام

غزيل الخالدي

تستعد السينمات في مصر والسعودية والدول العربية, لإستقبال إحدي أفلام الزعيم عادل إمام بالتزامن مع عيد ميلاده الموافق 17 مايو الجاري, حيث سيتم الزعيم 84 عام خلال أيام.

فيلم زهايمر يعود بـ الزعيم إلي سينمات الدول العربية

ويشار إلي أن الفيلم الذي سيتم إعادة عرضه في سينمات الدول العربية بـ مناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام, هو آخر أفلام الزعيم وهو فيلم زهايمر, الذي تم إنتاجه عام 2010 .

تهنئة مميزة للزعيم عادل إمام في عيد ميلاده

والجدير ذكره, أن هذا يأتي على خلفية تهنئة الفنانة المصرية إسعاد يونس، منتجة فيلم 'زهايمر'، للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، حيث أعلنت إعادة عرض الفيلم في سينمات مصر والدول العربية يوم 17 مايو الجاري.

وأكدت أن إعادة عرض الفيلم هو فرصة للأجيال الجديدة لمشاهدة أحد الأعمال القيمة للزعيم, وبحسب للبيان الرسمي الذي طرحته الشركة المنتجة، سيتم تنظيم عرض خاص للفيلم بحضور أبطاله، في إطار الاستراتيجية الجديدة للشركة نحو الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم ومؤثر في مصر والعالم العربي.

السينمات السعودية تستعد لـ عرض آخر أفلام الزعيم

هذا, وقد أعلنت السينمات السعودية, عن إعادة عرض فيلم زهايمر علي شاشاتها في 16 مايو الجاري, حيث روجت لـ فيلم الزعيم بـ 'فرصة للي ماشاف فيلم زهايمر راجع لنا من جديد !'.

أبطال فيلم زهايمر

ويذكر أن , فيلم زهايمر تم إنتاجه وعرضه عام 2010، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام, ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم، منهم الراحل سعيد صالح، إسعاد يونس، رانيا يوسف، نيللي كريم، أحمد رزق، وفتحي عبد الوهاب, والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة. 

اقرا ايضا: الفيلم السعودي أحلام العصر يخطف الأضواء في مهرجان أفلام السعودية.. تفاصيل

اقرأ ايضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق