صحيفة إسبانية تكشف مستقبل نجمي ريال مدريد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحيفة إسبانية تكشف مستقبل نجمي ريال مدريد - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 10:52 صباحاً

ريال مدريد،  يخطط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، للاجتماع بالثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، من أجل حسم مستقبلهما مع الميرنجي، سواء بتجديد عقودهما أو الرحيل.

وذكرت سبورت الاسبانية ان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني يرغب في بقاء الثنائي، لأهمية وجودهما في غرف الملابس، وسيناقش رئيس ريال مدريد إيجابيات وسلبيات هذا الموسم مع مودريتش وكروس، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن المستقبل.

-إعلانات-

وأكد ريال مدريد في بيان رسمي، أن لاعب الوسط أوريلين تشواميني، قد تعرض للإصابة، بعدما شارك أساسيًا يوم أمس أمام بايرن ميونخ ولكن تم استبداله في الدقيقة 69، وخضع لفحوصات طبية شاملة خلال الساعات الماضية.

وأظهرت نتائج تلك الفحوصات إصابة تشواميني بإجهاد عضلي في قدمه اليسرى ولم يحدد نادي ريال مدريد المدة المتوقعة لغياب الفرنسي وهل هو قادر على اللحاق بالنهائي أم لا.

فوز ريال مدريد على بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وخطف ريال مدريد الإسباني تذكرة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 /2024، بعد التفوق على بايرن ميونخ في مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

وحقق ريال مدريد فوزا دراميا على بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور قبل النهائي بنتيجة (2-1)، بعد أن قلب تأخره بهدف نظيف لفوز بهدفين مقابل هدف في الوقت بدل الضائع.

وسجل خوسيلو لاعب ريال مدريد هدفي التعادل والتقدم لفريقه في مرمى بايرن ميونخ، في الدقيقة 88 والدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وذلك بعد أن سجل ألفونسو ديفيز هدف التقدم للبايرن في الدقيقة 68.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق