عاجل

بنزرت: الاحتفاظ بثلاثة أشخاص واحالة شخصين آخرين بحالة تقديم بتهمة التدليس ومسك واستعمال مدلس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بنزرت: الاحتفاظ بثلاثة أشخاص واحالة شخصين آخرين بحالة تقديم بتهمة التدليس ومسك واستعمال مدلس - نايل 360, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 02:51 صباحاً

بنزرت: الاحتفاظ بثلاثة أشخاص واحالة شخصين آخرين بحالة تقديم بتهمة التدليس ومسك واستعمال مدلس

نشر بوساطة آدم حسني في تونس الرقمية يوم 09 - 05 - 2024

1771914
أذنت النّيابة العمومية ببنزرت اليوم بالاحتفاظ بثلاثة أشخاص وإحالة شخصين اآخرين بحالة تفقديم بتهمة التدليس ومسك واستعمال مدلس، بحسب ما أفاد به النّاطق الرّسمي للمحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الأول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي.
وتعود أطوار قضية الحال وفق ما أفاد به مصدر أمني مسؤول الاذاعة الوطنيّة، إلى تفطن مصالح الشّرطة العدلية براس الجبل الى مسك أحد الأشخاص لشهادة حضور مزورة باسم ابنه كان يحاول اعتمادها لاستخراج جواز سفر لنجله، وخلال تعميق البحث معه اقر بتعامله مع وسيط من ذات المنطقة للحصول على تلك الشهادة المزورة مقابل مبلغ مالي .
فتولت المصالح الأمنية العدلية التابعة لمنطقة الامن الوطني براس الجبل نصب كمين للمتهم والقاء القبض عليه ، حيث اعترف بما نسب اليه قبل ان يقر بتعامله مع شخص ثالث زوده بتلك الوثيقة المزورة ، وقد تمكنت المصالح الأمنية بالمنطقة من تحديد هويته ومقر اقامته ومن ثمة مداهمة منزله والقاء القبض عليه مع حجز آلة طابعة وووحدتي إعلامية ومبلغ مالي.
ووفق الأبحاث المجراة تبين أنّه كان يتعمد استخراج شتى أنواع الوثائق المزورة وترويجها عند الطلب مقابل الحصول على مبالغ مالية.
يشار أنّ من بين الوثائق المزورة التي تم العثور عليها لدى المتهم شهائدة حضور تربوية وشهائد طبية مزورة علاوة على بطاقات دخول للتلاميذ ووثائق بنكية مزورة وغيرها، بحسب نفس المصدر.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق