باسم سمرة: معرفش هكون موجود في العتاولة 2 ولا لا.. وكنت أتمنى أكون شيف - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
باسم سمرة: معرفش هكون موجود في العتاولة 2 ولا لا.. وكنت أتمنى أكون شيف - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:32 مساءً

أكد الفنان باسم سمرة على أنه سيكون هناك جزء ثانٍ من مسلسل العتاولة، لكنه لا يعلم هل سيكون مشارك به أم لا، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

باسم سمرة يتحدث عن مسلسل العتاولة الجزء الثاني

وقال باسم سمرة في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: فيه جزء ثان للعتاولة بالفعل، ولكن مش عارف هل سأتواجد فيه أم لا، لأن شخصيتي (عيسى الوزان) في أخر حلقة حصلت له حادثة ولكن لم نر هل مات أم لا، وهذا سؤال يوجه للمخرج أحمد خالد موسى.

باسم سمرة 

وعن تفاصيل أعماله الفنية الجديدة بعد مسلسل العتاولة قال باسم سمرة: عندي فيلم (اللعب مع العيال) مع الفنان محمد عادل إمام ومجموعة كبيرة من النجوم، وسيطرح في موسم عيد الأضحى المقبل.

باسم سمرة عن يسري نصر الله: له فضل عليا

وبسؤاله عن المخرج يسري نصر الله وتعاونه معه قال باسم سمرة: يسري نصر الله له فضل كبير عليّ وأعتبره أستاذي فهو أول شخص أهداني كتب عن فن السينما وكنا نتناقش فيها، ولذلك أدين له بالشكر، وعملت معه أفلام (المدينة) و(بعد الموقعة) و(الماء والخضرة والوجه الحسن)، وفيه فيلم وثائقي قدمت فيه شخصية مدرس.

وعن المهنة التي كان سيتجه لها بعيدا عن الفن، قال باسم سمرة: لو لم أكن ممثلا كنت أريد أن أكون شيف، أنا أجيد الطبخ بالفعل وبحب أعمل مندي وأسماك.

أخر أعمال باسم سمرة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال باسم سمرة مسلسل العتاولة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، زينة، نهى عابدين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق