مصالح الناس معطلة.. مصطفى بكري يطالب بسرعة إجراء التعديل الوزاري وحركة محافظين - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصالح الناس معطلة.. مصطفى بكري يطالب بسرعة إجراء التعديل الوزاري وحركة محافظين - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:32 مساءً

طالب الإعلامي مصطفى بكري بسرعة إجراء التعديل الوزاري وحركة محافظين، بعد توقف المحافظين عن العمل منذ أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي للقسم منذ بداية أبريل الماضي.

مصطفى بكري: مصالح الناس معطلة

وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر ، من برنامجه حقائق وأسرار المذاع على شاشة صدى البلد، ان الناس ينتظرون إجراء تشكيل وزاري وتعيين محافظين، مشيرا إلى ان المصالح الخاصة بالناس معطلة منذ إجراء حلف اليمين الرئاسي وكان من المفترض إجراء تغيير وتعديل في الوزارات طوال هذه الفترة.
ورأى مصطفى بكري، أن هناك وزراء يجب أن يتم تغييرهم ويذهبوا، موضحا أن هذا الشعب هو شعب يتحمل وكله الثقه بان الدولة تواجه تحديات ومع ذلك تقف على اقدامها وتحاول على قدر المستطاع أن تتغلب على هذه المشاكل ، مستدركا “ايد واحده لن تصفق”.

مصطفى بكري: لابد من تغيير المحافظين سريعا


وشدد مصطفى بكري، على اننا نحتاج الى التعديل والى التغيير وحركة المحافظين تنتهي لأن الناس تنتظر ولا احد يجر قلم، متمنيا ان يتم حسم هذا الأمر من أجل التقدم بالبلد ألى الامام وحتى يجد الغلابة مستوى معيشي معقول وحتى تعود الطبقة المتوسطة إلى سابق عهدهاونشعر بتقدم البلد الى الامام، مشيرا الى ان هناك بلدان لها كل الحب والتقدير والاحترام خطت بسرعة وتواجدت بسرعة وجذبت الاستثمار بسرعه وتبني بلدها بشكل كبير ولسنا اقل من هذه الدول قائلا:"لسنا أقل من رواندا"، وشدد على اننا بلد عريق وكبير وبرغم ان ازماته كبيرة ولكنه يستطيع البناء.

مصطفى بكري: الدولة انفقت 9 مليار لمكافحة الإرهاب


واشار مصطفى بكري، إلى ان الدولة المصرية كانت تحارب الإرهاب وتم انفاق 9 مليار جنيه على محاربه الارهاب، كما ان البنيه التحتية تمت وهناك مشروعات كبرى تمت، ولكن لابد بالشعور بالناس وتحسين مستوى معيشتهم، لافتا إلى ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يكافح ويحارب ولكنه لا يستطيع بمفرده ولابد من المستثمرين ورجال الاعمال أن يتقوا الله حيث ان بعض رجال الاعمال يجلسون متخصصين من اجل الاساءه لكل شيء جميل على ارض هذا الوطن ولكن الارض هذه البلد لن تقع وقد جعلت من ظروف صعبه وتعاني من الكثير من المشاكل الكبرى ولابد من تكاتف الايدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق