تصل لـ 10 جنيهات، انخفاض جديد في أسعار البيض بالأسواق - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصل لـ 10 جنيهات، انخفاض جديد في أسعار البيض بالأسواق - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 09:32 مساءً

أسعار البيض في السوق، سجلت سعر البيض في الأسواق اليوم الخميس 9 مايو 2024، انخفاضًا ملحوظًا تراوح ما بين جنيهين و10 جنيهات، وفقًا للسعر المعلن مع تطبيق المبادرة الحكومية لخفض الأسعار، فضلًا عن أسعار كرتونة البيض في المزارع والشركات التي لم تنضم للمبادرة.

53.webp
أسعار البيض في السوق، فيتو

سعر كرتونة البيض في المزارع والشركات 

«فيتو» تستعرض سعر كرتونة البيض في المزارع والشركات اليوم الخميس إضافة إلى المحال التجارية في السطور الآتية: 

54.webp
أسعار البيض في السوق، فيتو

أسعار البيض ضمن مبادرة خفض الأسعار

البداية مع أسعار البيض ضمن مبادرة خفض الأسعار المعلنة من رئيس مجلس الوزراء في 2 إبريل الماضي؛ بلغ سعر كرتونة بيض المائدة في المزرعة نحو 135 جنيهًا، وللمستهلك بحد أقصى 145 جنيهًا.

-إعلانات-

55.webp
أسعار البيض في السوق، فيتو

سعر كرتونة البيض الأبيض في المزارع 

وعن أسعار البيض في المزارع والشركات التي لم تطبق المبادرة الحكومية، اليوم الخميس، وذلك وفقًا للسعر المعلن في بورصة الدواجن، تراوح سعر كرتونة البيض الأبيض من 114 جنيهًا إلى 115 جنيهًا، بانخفاض 5 جنيهات هن سعرها السابق.

57.webp
سعر البيض في السوق، فيتو

سعر البيض الأحمر والبلدي في الأسواق

وتراوح  سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الخميس في المزرعة من 114 إلى 115 جنيهًا، بانخفاض 10 جنيهات عن سعره السابق، سعر كرتونة البيض بلدي ما بين 119 إلى 120 جنيهًا، بارتفاع 5 جنيهات عن سعره السابق.

f729d34813.jpg
سعر البيض في السوق، فيتو

أسعار البيض جملة في الشركات

 أما  سعر البيض جملة في الشركات اليوم الخميس، تراوح سعر البيض الأبيض من 110 جنيهات إلى 115 جنيهًا للكرتونة، بانخفاض جنيهين عن سعره السابق.

747d60b1fb.jpg
سعر البيض في السوق، فيتو

انخفاض سعر البيض الأحمر في الأسواق

وفيما يخص سعر البيض الأحمر في الشركات اليوم فتراوح من 115 جنيهًا إلى 117 جنيهًا للكرتونة، بانخفاض 5 جنيهات عن سعره السابق.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق