بالبلدي : الملياردير الهندي Ankur Jain يكشف لـ القاهرة 24 سبب إقامة حفل زفافه بمصر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 02:16 ص

كشف الملياردير الهندي Ankur Jain، عن سبب إقامة حفل زفافه بمصر، ردًا على سؤال وجهه له محرر القاهرة 24، في تعليق على صور حفل زفافه عبر انستجرام،

ورد الملياردير الهندي في تعليق عى سؤال  محرر القاهرة 24، قائلا: جئت إلى هنا مرتين عندما كنت طفلًا، وشعرت بإلهام كبير عندما التقيت بالدكتور زاهي حواس والدكتور مارك لينر. 

وتابع: كان من الرائع حقًا أن أُكمل الدائرة مع الدكتور حواس الذي أقام حفل زفافنا بعد ما يقرب من 20 عامًا.

وأثار حفل زفاف الملياردير الهندي Ankur Jain، جدلا واسعا بسبب إقامته امام أهرامات الجيزة الشهيرة وآثار الحفل العديد من التساؤلات عن تكلفة إقامته.

جدير بالذكر، أن  Ankur Jain هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Bilt Rewards وKairos، وهو أول برنامج ولاء رئيسي يسمح للمستأجرين بكسب نقاط على الإيجار وبناء طريق نحو ملكية المنازل، في حين أن Kairos هو استوديوهات بناء شركات لمواجهة أكبر التحديات في العالم، وعلى إثر تلك الإنجازات، تم اختياره كقائد عالمي شاب من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي في عام 2011، كما أنه عين نائب رئيس المنتج في تطبيق Tinder للمواعدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق