عبد المنعم سعيد: حماس وإسرائيل يريدان استمرار الصراع لهذا السبب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد المنعم سعيد: حماس وإسرائيل يريدان استمرار الصراع لهذا السبب - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 08:32 مساءً

حرب غزة، قال الدكتور عبد المنعم سعيد، المفكر السياسي وعضو مجلس الشيوخ، إن الاحتلال الإسرائيلي وحماس يريدان استمرار الصراع، لأنهما يعتقدان أنهما يمكنهما تحقيق النصر.

توقعات لنتيجة الصراع بين إسرائيل وحماس

 وشدد “سعيد” خلال لقائه بقناة “إكسترا نيوز” على أن مثل هذه الصراعات بين حركة حماس وإسرائيل غير قابل للنصر النهائي أو الكاسح على طريقة الحرب العالمية.

7.webp
كتائب القسام التابعة لحركة حماس، فيتو

من يقف وراء تسليح حركة حماس؟ مفكر سياسي يكشف الحقيقة

ولفت: "كم التسليح الذي استخدمته حركة حماس في يوم 7 أكتوبر وفيما بعد ذلك مدهش إلى الدرجة التي تجعلنا نتساءل كيف حصلت على هذا التسليح، وتقديري أن حماس حصلت عليها من إيران".

-إعلانات-

وفد حماس يغادر القاهرة متوجهًا إلى الدوحة

حماس: ملتزمون بالموافقة على مقترح الوسطاء

غموض الموقف العسكري لحركة حماس في صراعها مع إسرائيل

وتابع: "كيف جرى تجميع هذه الأسلحة وكيف دخلت الورش؟ هذا النوع من العمليات التي قامت بها حماس ضد الاحتلال الإسرائيلي يحتاج ما يشبه المصانع، وكيف هُربت الأسلحة وكيف جرى صيانتها؟ هذه الأسئلة ستظل معلقة حتى يسمح التاريخ بالإفصاح عنها".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق