موسم صفري، رقم كارثي لبايرن ميونخ بعد توديع دوري الأبطال - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موسم صفري، رقم كارثي لبايرن ميونخ بعد توديع دوري الأبطال - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 08:32 مساءً

سجل  بايرن ميونخ الألماني رقما كارثيا بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالخسارة مساء أمس الأربعاء أمام ريال مدريد 2/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، بعدما تعادل الفريقان ذهابا 2/2.

موسم صفري لفريق بايرن ميونخ

خروج بايرن ميونخ من دوري أبطال أوروبا، جعل الفريق يخرج بموسم صفري تحت قيادة توماس توخيل، إذ لم يستطع الفوز بأي بطولة محلية أو أوروبية في الموسم الحالي، ليواجه رقما كارثيا لم يتحقق من 12 عاما وبالتحديد منذ موسم 2011 / 2012.

-إعلانات-

بايرن ميونخ يودع كأس ألمانيا

وخسر الفريق البافاري لقب الدوري الألماني في الموسم الحالي، لمصلحة باير ليفركوزن الذي مجح في حصد أول ألقابه، كما ودع بايرن كأس ألمانيا في الموسم الحالي أيضًا، كما لم يتمكن من حصد لقب السوبر الألماني، في المواجهة التي جمعته أمام نظيره لايبزيج، قبل الخروج من دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي ضد ريال مدريد.

بايرن ميونخ يهاجم حكم مباراة ريال مدريد

ووجه ماكس إيبرل المدير الرياضي لبايرن ميونخ، انتقادات للحكم البولندي سيمون مارتشينياك، الذي أدار مباراة فريقه ضد ريال مدريد مساء الأربعاء.

وشهدت المباراة التي حسمها الميرنجي (2-1)، حالة جدلية في الدقائق الأخيرة، بعدما أطلق الحكم صافرته واحتسب تسللا قبل اكتمال هجمة للبافاري انتهت بهدف عن طريق ماتياس دي ليخت.

تصريحات المدير الرياضي لبايرن ميونخ

وعلق إيبرل، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كان الأمر غريبا ومشكوكا فيه للغاية، أطلق الحكم صافرته قبل تسديدة دي ليخت، لذا لم يعد بإمكان تقنية الفيديو التدخل".

وأضاف: "لقد قال الحكم بعد المباراة أنه أخطأ، لكن لا يمكننا قبول هذا الهراء، وكنا جميعا نريد أن نرى نهائيا ألمانيا، باستثناء الحكام البولنديين".

وفاز  ريال مدريد تفوق على بايرن ميونخ في مجموع المباراتين (3-2)، ليضرب موعدا مع بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية المقرر إقامتها على ملعب ويمبلي مطلع الشهر المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق