وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: أعمال وسلوكيات مليشيات الحوثي تعيق السلام - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: أعمال وسلوكيات مليشيات الحوثي تعيق السلام - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 08:06 مساءً

أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، حرص مجلس القيادة الرئاسي لإنجاح كل الجهود والمساعي الإقليمية والأممية لإحلال السلام وإنهاء معاناة الشعب اليمني المستمرة منذ 9 سنوات، إلاَّ أن الأعمال والسلوكيات التي تنتهجها المليشيات الحوثية الارهابية تشكل عائقاً أمام ذلك.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، مع نظيره وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة الدكتور عبداللطيف الزياني.

وبحسب وكالة سبأ، جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسُبل تعزيزها وتطويرها، بما يخدم الشعبيين الشقيقين، واستعراض الاوضاع على الساحة اليمنية والتطورات الإقليمية.

وأثنى الوزير الزنداني على جهود مملكة البحرين الشقيقة للتحضير والإعداد للقمة العربية القادمة التي ستستضيفها المنامة منتصف مايو الجاري.. مؤكدا دعم بلادنا لهذه الجهود وإنجاح أعمال القمة.

ومن جانبه أكد الدكتور الزياني، عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، ودعم بلاده لمجلس القيادة والحكومة الشرعية وموقفها الثابت من إحلال السلام والاستقرار في اليمن والمنطقة عموماً وحرصها على إنجاح الجهود الإقليمية والدولية لإحلال السلام وإنهاء الحرب في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق