موعد عرض مسلسل قيامة عثمان وتردد القنوات الناقلة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد عرض مسلسل قيامة عثمان وتردد القنوات الناقلة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:52 مساءً

يحقق مسلسل قيامة عثمان نجاحًا ملحوظًا منذ طرحه عبر مختلف القنوات الفضائية، حيث يوجد الكثير من محبي الدراما التاريخية والتي يأتي في إطارها مسلسل قيامة عثمان مما يجذب الكثير لمتابعته، و تصدر المسلسل محركات البحث الاجتماعي بالبحث عن مسلسل قيامة عثمان وتردد القنوات الناقلة.

e9d6169710.jpg
مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان وتردد القنوات الناقلة

مسلسل قيامة عثمان من أبرز المسلسلات التاريخية التي  عُرضت خلال السنوات الأخيرة، حيث يتناول عدد من القصص الحقيقية في نشأة الدولة العثمانية وفي حياة السلطان عثمان والصعوبات والصراعات التي واجهته في إنشاء الدولة العثمانية وازدهارها فضلًا عن عرض مراحل تأسيس الدولة وتفاصيلها، بالإضافة لتناول مسلسل قيامة عثمان الكثير من التفاصيل في حياة المؤسس عثمان لكنها تختلف بعض الشئ عن الحقيقة لتأتي في إطار الدراما الذي يجذب الجمهور.

مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان يُعرض عبر أكثر من قناة عربية وتركية، حيث يأتي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا عبر القنوات التركية كعرض أول، ثم تأتي الإعادة عبر أكثر من قناة فضائية عربية بالنسخة المدبلجة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

تردد قنوات عرض مسلسل قيامة عثمان

رصد موقع تحيا مصر تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان  بعدما بدأ الجمهور وحبي الدراما التركية ومتابعين المسلسل في البحث عنها ويستعرضها خلال السطور التالية، وأبرزها قناة الفجر الجزائرية وترددها: 12034 أفقي، وقناة ATV على القمر الصناعي نايل سات 10796 أفقي، وعلى عرب سات 12692 عمودي، أما تردد قناة مصر أم الدنيا: 12562 عمودي، وتردد قناة اليرموك 11678 عمودي.

e202204dec.jpg
مسلسل قيامة عثمان 

أبطال مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس

يشارك في مسلسل قيامة عثمان في موسمه الخامس عدد من النجوم الأتراك الذين وجودهم يعطي ثقل للعمل المشاركين به وأبرزهم بوراك أوزحيفيت، يغيت أوشان، سرحات كليتيش، سيدا يلدز، بوراك تشيليك، يلدز جاغري، توربال توكاييف، بيرك ارشير، أمين غورسوي، اتشيليا أوزجام، ميراي أكاي وغيرهم.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 160

تأتي حلقات مسلسل قيامة عثمان في إطار من الإثارة والتشويق ويدور في أجواء تاريخية حول المؤسس عثمان والصراعات التي تواجهه في نشأة الدولة العثمانية وحياته الشخصية مما يجذب عشاق الدراما التاريخية، وعُرضت الحلقة 160 من المسلسل والتي احتوت على الكثير من التفاصيل الشيقة والمثيرة المكملة لأحداث الحلقات السابقة، وينتظر الجمهور عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق