تصعيد جديد في أزمة الدوليين بين الأهلي والمنتخب الوطني - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصعيد جديد في أزمة الدوليين بين الأهلي والمنتخب الوطني - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:52 مساءً

الأهلي، تصاعدت الأزمة بين الأهلي ومنتخب مصر بسبب إصرار مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، على عدم خوض مباراة الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بدون اللاعبين الدوليين.

الأهلي يؤكد إرسال لاعبيه الدوليين بالمواعيد المقررة

وأرسل النادي الأهلي خطابا لاتحاد الكرة يؤكد فيه إرسال لاعبيه الدوليين في مواعيد الأجندة والمحدد لها يوم 3 إلى 11 يونيو المقبل وليس على رغبة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، الذي حدد إقامة معسكر الفراعنة يوم 28 مايو الجاري.

لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم

ويواجه اتحاد الكرة أزمة حاليا خاصة وان النادي الاهلي لديه الحق في الاحتفاظ بلاعبيه حتى موعد الأجندة الدولية بناء على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ويواجه اتحاد الكرة أزمة مع النادي الأهلي، بسبب إصرار مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، عدم خوض مباراة الألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، في التوقيت الذي يضعه اتحاد الكرة.

وتأتي الأزمة بسبب قرار حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، بضم اللاعبين الدوليين مبكرا لمعسكر الفراعنة يوم 28 مايو الجاري رغم أن الأجندة الدولية ستبدأ يوم 3 إلى 11 يونيو.

مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

وحدد اتحاد الكرة موعد 29 مايو الحالي، لإقامة مباراة الأهلي والألومنيوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

ويرفض مارسيل كولر خوض مباراة الألومنيوم بدون الدوليين لارتباطه بمباراة هامة يوم 25 مايو من نفس الشهر.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة بلدية المحلة بعد غد السبت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

 

فريق الكرة بالأهلي 

 

تشكيل الأهلي الأقرب لمباراة بلدية المحلة 

وبات من المنتظر أن يبدأ الشياطين الحمر بمصطفى شوبير في حراسة المرمى أمامه علي معلول ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد هاني وفي خط الوسط امام عاشور وأكرم توفيق مروان عطية وفي الأمام رضا سليم وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

معسكر مغلق غدا استعدادا لمواجهة بلدية المحلة 

ويدخل النادي الأهلي معسكرا مغلقا غدا الجمعة استعدادا لمواجهة بلدية المحلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز بعد غد السبت عند السابعة مساء. 

-إعلانات-

يذكر أن الأهلي حقق فوزا ثمينا علي الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف وحيد أمس الأول ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من مباريات الدوري المصري الممتاز. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق