مودرن فيوتشر يتوعد لاعبيه بعقوبات صارمة بسبب النتائج السيئة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مودرن فيوتشر يتوعد لاعبيه بعقوبات صارمة بسبب النتائج السيئة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:52 مساءً

هدد الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر بقيادة تامر مصطفى لاعبي الفريق بتوقيع عقوبات مادية صارمة حال استمرار سوء النتائج خلال مواجهة فريق البنك الأهلي غدا الجمعة.

تراجع شديد بنتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة

ويصاحب الفريق سوء توفيق خلال مبارياته الاخيرة بالدوري الممتاز التي شهدت تراجعا شديدا بنتائج الفريق.

 

224b2460fa.jpg
فيوتشر

وكان مودرن فيوتشر قد تعرض للهزيمة في المباراة الماضية أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة 21 والذي جمع الفريقين مساء الاثنين الماضي وتعادل قبلها امام طلائع الجيش سلبيا، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد السلام ضمن منافسات الجولة 20 ببطولة الدوري الممتاز.

-إعلانات-

 

a2ff3923ef.jpg

 

موعد مباراة فيوتشر والبنك الأهلي

ويستعد مودرن فيوتشر لمواجهة البنك الأهلى فى اللقاء الذى يجمع الفريقين فى السابعة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

5fec92589c.jpg

وكان فيوتشر قد تغلب في مباراة الدور الأول على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويخوض الفريق المران الختامي اليوم الخميس استعدادا لمواجهة البنك الاهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز غدا الجمعة.

 

9d66bbe3cc.jpg

ترتيب فيوتشر بالدوري

ويحتل فريق فيوتشر المركز الـ11 في جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 16 هدفًا آخر.

 

57a202dc30.jpg

 

موعد مباراة فيوتشر وبترول أسيوط بكأس مصر

ومن المقرر أن يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق بترول أسيوط يوم السبت الموافق ١ يونيو المقبل على ملعب ستاد السلام في تمام الثامنة مساءً ضمن منافسات دور الـ٣٢ من مسابقة كأس مصر موسم ٢٠٢٣/٢٠٢٤.

 

73e4f499a9.jpg
وليد دعبس وهيثم عرابي فيالإمارات 
 

ويسعى مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس لاتخاذ خطوة جديدة في الاستثمار الرياضي المصري بدولة الإمارات، ضمن خطة النادي في ملف التطوير والاستثمار.
وعلمت فيتو من أحد مصادرها، أن الدكتور وليد دعبس رئيس النادي يتواجد حاليًا بدولة الإمارات برفقة هيثم عرابي المدير التنفيذي والمهندس هشام حافظ عضو مجلس الإدارة لإنهاء إجراءات الاتفاق على شراء نادي جديد بدولة الإمارات.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن اسم النادي وتفاصيل التعاقد بعد إنهاء الاتفاق بشكل رسمي.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق