الأب فارق الحياة حزناً علي مقتل ابنه بعد دفنه بـ 24 ساعة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأب فارق الحياة حزناً علي مقتل ابنه بعد دفنه بـ 24 ساعة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:49 مساءً

الأب يلحق بإبنه بعد 24 ساعة من وفاته

فوجئ أهالي كفور الرمل مركز قويسنا محافظة المنوفية بإعلان مكبرات الصوت في المساجد عن وفاة الحاج محمود فتوح محمود 85 عاماً, والذي كان قد أصيب بجلطة حزناً علي وفاة نجله فتوح محمود فتوح الذي توفي متأثراً بإصابته بضربات علي رأسه بماسورة حديد, من زوج شقيقته, الذي تربص له عند عودته من الحقل وضربه بماسورة حديدية على رأسه و قدميه بسبب الخلافات الزوجية .

حادث قتل في كفور الرمل مركز قويسنا محافظة المنوفية

وتسببت الضربات في إصابة المجني عليه بنزيف حاد في الجمجمة وكسور متعددة بالقدمين، وظل في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة شبين الكوم داخل غرفة العناية المركزة لمدة 5 أيام، حتى أعلن الأطباء وفاته، وعقب علم والده الحاج محمود فتوح محمود بوفاة نجله، أصيب بجلطة وتم نقله إلي المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

قال جيران الأسرة المكلومة, أن الشاب الراحل فتوح كان يعمل حدادًا في المملكة العربية السعودية وعاد قبل الحادث بأيام ليُتابع حالة والده المُصاب بالسرطان وينقله للمستشفيات ويُحضر له العلاجات اللازمة، لكنه فوجئ بمشاكل دائرة بين شقيقته وزوجها تاجر خردة  محمد . ف . ص . - 30 عامًا - , وتركت الزوجة منزلها لتقيم عند والدها وأخيها، فقرر الزوج التخلص من شقيقها,

بلاغ إلي مأمور مركز قويسنا
وكان اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية, قد تلقي إخطارًا من العميد أحمد السيد مأمور مركز قويسنا, بورود بلاغ من مستشفى قويسنا المركزي بوصول شخص مصاب بنزيف حاد في الجمجمة وكسور متعددة بالقدمين, بسبب تعرضه للضرب بماسورة حديد على رأسه و قدمه.

على الفور انتقلت قوة من مركز شرطة قويسنا بقيادة المقدم أحمد عبد القوي رئيس المباحث و الرائد عبد المنعم محاريق و النقيب أيمن الزنكلوني معاونا مباحث قويسنا, تبين لهم وفاة  فتوح محمود فتوح من قرية كفور الرمل، وذلك بإصابته من ضربات سددها له زوج شقيقته بسبب خلافات أسرية.

ضبط المتهم في حادث قتل كفورالرمل قويسنا

وتمكن رجال مباحث قويسنا من ضبط المتهم محمد . ف . ص – تاجر خردة , وتحرر محضر و صرحت النيابة بدفن الجثة بعد إنتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة ووقتها والسلاح المستخدم, وقررت حبس المتهم أربعة أيام , والتجديد له في الموعد القانوني , وتولت التحقيق.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق