"الطيران الكويتي": القاهرة ودبي وجدة أكثر الوجهات طلبًا خلال أبريل الماضي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الطيران الكويتي": القاهرة ودبي وجدة أكثر الوجهات طلبًا خلال أبريل الماضي - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:22 مساءً

مباشر: أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية أن إجمالي حركة الركاب من وإلى مطار الكويت الدولي خلال شهر أبريل الماضي، بلغت مليونا و100 ألف راكب، موضحة أن الوجهات الأعلى طلبا للسفر خلال شهر أبريل الماضي كانت إلى "دبي والقاهرة وجدة وإسطنبول والدوحة".

وأضاف عبدالله الراجحي نائب المدير العام لشئون سلامة الطيران والنقل الجوي وأمن الطيران المدني، في بيان نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن مطار الكويت الدولي شهد ارتفاعا في حركة الركاب بنسبة 11 %، وزيادة في حركة الطائرات بنسبة 13%، فيما ارتفعت حركة الشحن الجوي بنسبة 10 % خلال شهر أبريل مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأوضح الراجحي أن حركة الركاب القادمين بلغت في أبريل الماضي 564 ألفا و638 راكبا، فيما بلغت حركة الركاب المغادرين 618 ألفا و242 راكبا، مشيرا إلى أن إجمالي حركة الطائرات التي تم تشغيلها من وإلى مطار الكويت الدولي خلال شهر أبريل بلغ 10 ألاف و113 رحلة مقارنة 8 ألاف و983 رحلة في أبريل 2023.

وعلى صعيد حركة الشحن الجوي - أوضح أنها بلغت نحو 2ر18 مليون كيلوجرام، فيما بلغت حركة الشحن الوارد نحو 7ر14 مليون كيلوجرام، في وقت بلغت حركة الشحن الصادر نحو 5ر3 مليون كيلوجرام.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

التموين المصرية: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن

مدبولي: ما يحدث في غزة عقاب جماعي.. والقطاع بحاجة لعقود لإعادة إعماره

"الضرائب " المصرية: غداً آخر مهلة لتقدير الإقرارات الضريبية للشركات

برلماني يوضح إجراءات قانون التصالح الجديد على مخالفات البناء في مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق