عاجل.. وفاة والدة يسرا اللوزي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. وفاة والدة يسرا اللوزي - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:11 مساءً

رحلت عن عالمنا اليوم الخميس 9 مايو والدة الفنانة يسرا اللوزي، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانها غدا الجمعة من مستشفى الأنجلو بالزمالك، وتقام صلاة الجنازة بمسجد عمر مكرم عقب صلاة الجمعة، بينما تستقبل العائلة العزاء بمنزل الفقيدة بالزمالك من الجمعة إلى الأحد المقبلين.

أحمد حداد ينعي والدة يسرا اللوزي

ومن جانبه، حرص الشاعر أحمد حداد على نعي والدة يسرا اللوزي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر، حيث كتب: طنط سوسن مارديني سابتنا.. كانت ست جميلة ورقيقة.. دخلت بيتهم كذا مرة.. آخر مرة شكرتني على ديوان استراتيجية القهوة وع القصيدة اللي عن زوجها الصديق والأستاذ الفنان محمود اللوزي الله يرحمه.. هي دلوقتي راحتله بعد فراق ٣ سنين... خالص عزائي لابنتها صديقتي العزيزة الفنانة يسرا اللوزي.. وللمخرج أحمد اللوزي وعائلة المخرج الصديق خيري بشارة.

يسرا اللوزي 

خيري بشارة ينعي والدة يسرا اللوزي

كما نعى المخرج خيري بشارة والدة يسرا اللوزي قائلا: أبكي منذ سماعي ذلك الخبر شديد الحزن والصادم للغاية… وأرفض تصديقه… ارقدي في سلام أيتها السيدة الفاضلة النبيلة… الملاك الأرضي الجميل سوسن مارديني.

أخر أعمال يسرا اللوزي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يسرا اللوزي مسلسل صلة رحم الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداثه حول إطار درامي تشويقي، حيث يناقش المسلسل قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى (حسام) وزوجته (ليلى).

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا اللوزي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، سلوى محمد علي، عابد عناني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق