حصول مركز تنمية قدرات أعضاء التدريس بجامعة أسيوط على تجديد الاعتماد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حصول مركز تنمية قدرات أعضاء التدريس بجامعة أسيوط على تجديد الاعتماد - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:11 مساءً

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ حصول مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات بالجامعة"؛ على شهادة تجديد اعتماد من الوحدة المركزية؛ للتدريب على تكنولوجيا المعلومات، بمركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات، كمركز معتمد للتدريب، والاختبارات الإلكترونية على برامج تكنولوجيا المعلومات، وتطبيقاتها المعتمدة من الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات CUIT. 

-إعلانات-

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور عاشور عمري مدير مركز الخدمات الإلكترونية، والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتور محمد حسن جاد الله مدير الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بالمجلس الأعلى للجامعات.

رئيس جامعة أسيوط يهنئ إدارة المركز 

وفي هذا السياق، قدم الدكتور أحمد المنشاوي؛ التهنئة لإدارة المركز، على الجهد المتميز المبذول؛ للنهوض بالمركز، والارتقاء به، وعقد الكثير من البرامج التدريبية من خلاله. 

تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات

وأكد رئيس جامعة أسيوط حرص الجامعة على تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات، وتطبيق مفاهيم، وممارسات التطوير الذاتي المستمر، وتلبية احتياجات المستفيدين؛ بما يحقق معايير جودة مخرجات التعليم الجامعي.

حصول المركز على شهادة تجديد الاعتماد

ومن جانبه، أضاف الدكتور جابر مجاهد مدير المركز: أن حصول المركز على شهادة تجديد الاعتماد؛ يأتي تتويجًا لتضافر جهود أسرة المركز، والدعم الكبير، والمشهود الذي يقدمه الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة؛ لتحقيق رؤية الجامعة بأن يكون المركز معتمدًا محليًا، وإقليميًا؛ لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات في مؤسسات التعليم العالي المصرية، والإقليمية، ونشر ثقافة التطوير الجامعي. 

ولفت الدكتور جابر مجاهد إلى سعي المركز إلى تنظيم دورات تدريبية متنوعة؛ لتنمية قدرات المتدربين، وإكسابهم المهارات المختلفة؛ لتحسين أدائهم الوظيفي، والمعرفي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق