بايدن يحذر نتنياهو بصورة مباشرة من خطورة اجتياح رفح - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بايدن يحذر نتنياهو بصورة مباشرة من خطورة اجتياح رفح - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:11 مساءً

اجتياح رفح، أعلن البيت الأبيض الأمريكي، في بيان صادر عنه، اليوم الخميس، أن الرئيس جو بايدن نقل إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو معارضته المتكررة وبصورة مباشرة لأي عملية عسكرية في رفح.

بايدن يحذر نتنياهو من خطورة اجتياح رفح 

وحذر الرئيس جو بايدن حكومة اليمين المتطرف من خطورة اجتياح رفح، خاصة في ظل وجود كثافة سكانية عالية في المدينة التي تقع جنوب قطاع غزة.

901cfa891b.jpg
بايدن، فيتو 

وأكد بايدن أنه سيوقف المساعدات العسكرية إلى إسرائيل في حال إقدامها على عملية اجتياح رفح، وذلك خشية سقوط عدد كبير من الضحايا في صفوف المدنيين الفلسطينيين.

-إعلانات-

888.webp
نتنياهو 

بايدن يعلق المساعدات العسكرية إلى إسرائيل 

وأوضح بايدن أن الولايات المتحدة الأمريكية لن ترسل القنابل الثقيلة والذكية إلى إسرائيل حال إقدامها على تنفيذ عملية رفح، مشيرا إلى أن  جيش الاحتلال استخدمها في ضرب المدنيين بغزة.

f31e8ff5af.jpg
جيش الاحتلال، فيتو 

وفي المقابل شدد وزير  جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت على إصرار تل أبيب على تنفيذ أهداف الحرب التي حددتها.

txt

كتائب القسام تعلن تفجير عين نفق في قوة إسرائيلية شرق رفح

txt

مدبولي: معبر رفح مفتوح ويعمل على مدار الساعة

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق