18:23المشاهير العربد.هراتش ساغبازاريان يعلن موعد مهرجان الزمن الجميل خلال جلسة للجنته - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
18:23المشاهير العربد.هراتش ساغبازاريان يعلن موعد مهرجان الزمن الجميل خلال جلسة للجنته - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 06:58 مساءً

أعلنت لجنة مهرجان "الزمن الجميل أووردز" لعام ٢٠٢٤ برئاسة د.

هراتش ساغبازاريان في اجتماعها الثالث الذي عقدته في أمبرطورية الجمال، خلال اجتماع عقدته موعد مهرجانها الذي سيقام في كازينو لبنان.
ووتزامن هذا الإجتماع مع الاحتفال بعيد الفصح المجيد مما أضفى هالة من السعادة والحب على الحاضرين.
في بداية الجلسة استقبل الجميع بترحاب كبير الممثل القدير صلاح تيزاني الذي كان لحضوره وقعا مميزا ومحببا، كما شكر د. هراتش الممثلة الفيرا يونس لقاء وفائها وأصالتها وتقديرها لمهرجان الزمن الجميل في إطلالاتها التلفزيونية.
وافتتح د. هراتش جدول الأعمال خلال هذه الجلسة وجرى التداول والتباحث حول برنامج المهرجان الذي سيتضمن فقرات غنية ولوحات فنية متعددة ومن ثم تم عرض أسماء المكرمين اللبنانيين والسوريين الذين سيزينون مسرح الزمن الجميل في دورته السابعة وترك إعلان أسماء النجوم المصريين الى الإجتماع الأخير الذي سيقام في منتصف حزيران.
ولم يخل الاجتماع من مفاجآت عديدة وكانت اولها:" إعلان الممثل صلاح تيزاني عن موعد احتفال مهرجان الزمن الجميل بطلب من د. هراتش الذي حدده في ٣٠ حزيران في كازينو لبنان بالتعاون مع قناة "ال.بي.سي" .
وأما المفاجأة الثانية فقد كانت الإحتفال بأعياد ميلاد بعض أعضاء لجنة الزمن الجميل حيث فاجأهم د.هراتش بقوالب الحلوى التي زينت صورهم وعلى وقع الموسيقى والغناء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق