بوسترات جديدة.. تعرف على قصة وموعد عرض مسلسل دواعي السفر قبل طرحه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بوسترات جديدة.. تعرف على قصة وموعد عرض مسلسل دواعي السفر قبل طرحه - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 06:31 مساءً

شاركت منصة watch it بوسترات جديدة لأبطال مسلسل دواعي السفر، ويفصلنا عن عرض أولى حلقات مسلسل دواعي السفر أيام معدودة وبدأ الجمهور في البحث عن قصة وموعد عرض مسلسل دواعى السفر بطولة أمير عيد.

بوسترات جديدة.. قصة وموعد عرض مسلسل دواعى سفر

يستعرض موقع تحيا مصر موعد عرض وتفاصيل مسلسل دواعي السفر قبل طرحه و الذي يأتي من بطولة عدد من النجوم الشباب والذي يبحث الجمهور عنه، ويأتي مسلسل دواعي السفر من أعمال منصة watch it الأصلية وطرحت المنصة خلال الساعات القليلة الماضية بوسترات جديدة فردية لأبطال المسلسل والتي ظهرت منها ملامح شخصياتهم، وظهرت الفنانة الشابة جلا هشام على البوستر الخاص بها تجسد شخصية فتاة تُدعى شيرين وتعاني من الحمل، وكذلك غيرها من الفنانين الذين طُرحت البوسترات الخاصة بهم عبر حساب watch it الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت على كلًا منهم كاشفة عن تفاصيل شخصيته داخل المسلسل.

b293bd3af6.jpg
جلا هشام في مسلسل دواعي السفر

تفاصيل مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد

تصدر مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد محركات البحث الاجتماعي وأصبح تريند عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد طرح البوستر الدعائي الخاص به بالإضافة للبرومو التشويقي الخاص بالعمل والذي سيطرت عليه أجواء الإثارة والغموض مما جذب الجمهور وجعله يترقب موعد عرض المسلسل لمتابعة أحداثه.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر

سبق وأعلنت منصة watch it الرقمية عن موعد طرح أولى حلقات مسلسل دواعي السفر حصريًا عبر منصة watch it، والذي من المقرر أن يُعرض يوم 15 مايو الجاري، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل دواعي السفر نسب مشاهدات عالية ويحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة لكونه يأتي من بطولة عدد من النجوم الشباب الصاعدين الذين يجذبون المشاهدين لهم من مختلف الفئات.

أبطال مسلسل دواعي السفر

يشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر إلى جانب أمير عيد، أحمد غزي، دنيا وائل، نادين، أحمد فاضل، جلا هشام، كل هؤلاء بالإضافة إلى ظهور الكاتبة مريم ناعوم في ظهور خاص خلال أحداث المسلسل كأول تجربة تمثيلية لها، والعمل من إخراج محمد ناير.

8eeeb8fefb.jpg
مسلسل دواعي السفر

جدير بالذكر أن مسلسل دواعي السفر هو التجربة التمثيلية الثانية للفنان أمير عيد حيث شارك من قبل في بطولة مسلسل ريفو الذي عُرض عبر إحدى المنصات الالكترونية بجزئيه وحقق نجاحًا كبيرًا وشاركه في البطولة سارة عبد الرحمن، محسن محي الدين، ركين سعد، لاشينة لاشين، حسن أبو الروس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق