عاجل

بالطائرات الانقضاضية والصواريخ الثقيلة، حزب الله يستهدف مواقع جيش الاحتلال - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالطائرات الانقضاضية والصواريخ الثقيلة، حزب الله يستهدف مواقع جيش الاحتلال - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 06:31 مساءً

ذكرت تقارير، إعلامية اليوم الخميس، أن حزب الله اللبناني أطلق طائرات مسيرة انقضاضية على منطقة الجليل الأعلى شمال دولة الاحتلال الإسرائيلية.

وأكدت التقارير أن حزب الله أطلق صاروخا ثقيلا باتجاه محيط مستوطنة شلومي في الجليل الغربي، وصافرات الإنذار دوت صافرات الإنذار في المستوطنة.

86fad11d97.jpg
طائرة مسيرة، فيتو 

وفي المقابل شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية على أطراف بلدتي كفرشوبا وكفركلا في القطاع الشرقي جنوب لبنان.

وتسبب أحد الصواريخ التي أطلقتها مقاتلة أمريكية أثناء محاولة اعتراض الطائرات المسيرة التي أطلقها حزب الله،  انفجر في أطراف مدينة الخيام محدثا دوي غارة جوية.

-إعلانات-

8b8502d99b.jpg
صواريخ حزب الله، فيتو 
txt

وزير دفاع الاحتلال مهددا حزب الله: سيكون صيفا حارا

txt

حزب الله يستهدف مقر قيادة الفرقة 91 لجيش الاحتلال في ثكنة برانيت

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق