17:35المشاهير العرببالصور- من شرفة الفندق المطلة على الحرم المكي.. مي كساب تظهر بالحجاب أثناء أدائها مناسك العمرة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
17:35المشاهير العرببالصور- من شرفة الفندق المطلة على الحرم المكي.. مي كساب تظهر بالحجاب أثناء أدائها مناسك العمرة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 06:18 مساءً

شاركت الفنانة المصرية مي كساب مقطع فيديو بها عبر حسابها الخاص مع الجمهور، ظهرت فيها من غرفة الفندق التي تطل على الحرم المكي في المملكة العربية السعودية، و كانت مي ترتدي الحجاب الأبيض أثناء أدائها مناسك العمرة.


و في وقت سابق، تحدثت الفنانة المصرية مي كساب عن عدم معرفة الجمهور بأغانيها، أو بأنها بدأت مشوارها الفني بالغناء، مؤكدة أن هناك من لا يعرفون عنها سوى أنها ممثلة.
وأكدت مي أن هذا الأمر فاجأها للغاية، خصوصاً أن أغنيتها "غمض عينيك" حققت شهرة واسعة، وقالت: "فجأة وجدت نفسي "تريند" وجيل كامل ظهر مؤخراً لا يعرف أنني مطربة، ولا حتى يعرف تاريخي الغنائي، وأنني أصدرت أربعة ألبومات".
أما عن ما تحضر له، كشفت مي كساب أنها تحضر لأغنية بعنوان "قطة"، من كلمات وألحان الشاعر عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أمين نبيل، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور.

6848ffe6c0.jpg7defd6c6d3.jpg03bbf63cbe.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق