وفد من رائدات الاعمال في الصالون التجاري الدولي بمدغشقر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفد من رائدات الاعمال في الصالون التجاري الدولي بمدغشقر - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 05:53 مساءً

وفد من رائدات الاعمال في الصالون التجاري الدولي بمدغشقر

نشر في الشروق يوم 09 - 05 - 2024

2310909
في إطار انفتاحها على فرص الاستثمار والتجارة في إفريقيا ولتمكين صاحبات المؤسسات في تونس من اكتشاف مناخ الاستثمار و عقد شراكات ثنائية مع مختلف المؤسسات الاقتصادية في منطقة الكوميسا تقود غرفة النساء صاحبات الأعمال التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية برئاسة ليلى بلخيرية جابر وفدا من النساء صاحبات المؤسسات إلى الصالون التجاري الدولي بمدغشقر يومي 28 و 29 جوان الجاري في دورته الخامسة .
و تنظمه جامعة النساء صاحبات الأعمال لمنطقة الكوميسا COMFWB وتجتمع فيه أهم رائدات الأعمال من 21 دولة إفريقية في أهم القطاعات الاقتصادية و أساسا التجارة الدولية و الإلكترونية و الطاقة و الزراعة وغيرها من القطاعات الاخرى .
و يتضمن برنامج الصالون بالإضافة الى عرض اهم إنتاجات و خدمات الشركات الحاضرة عقد اللقاءات الثنائية بين المؤسسات المشاركة و مناقشة إتفاقيات الشراكة الممكنة فضلا على التعرف على أفضل فرص التبادل التجاري بين مختلف الشركات في فضاء الكوميسا .
هذا و سيتم على هامش الصالون عقد الجلسة الانتخابية لعضوات جامعة النساء صاحبات الأعمال لمنطقة الكوميسا للسنتين القادمتين .
وتجدر الاشارة الى أن دولة مدغشقر تتوفر على فرص إستثمار واعدة في مجالات الزراعة و السياحة و المعادن و ستكون هذه الزيارة مناسبة للشركات التونسية للتعرف على قانون الاستثمار و مزاياها في مدغشقر و في كل الدول التابعة للكوميسا.
و تعلم غرفة النساء صاحبات الأعمال كل المؤسسات التونسية الراغبة حضور في هذه الصالون الدولي إلى التواصل معها لتنسيق مشاركتها.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق