عاجل

آرسنال الإنجليزي يعلن رسميا تجديد عقد نجم الفريق - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آرسنال الإنجليزي يعلن رسميا تجديد عقد نجم الفريق - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 05:34 مساءً

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تجديد عقد لاعب وسطه لمدة موسم واحد، بعد سلسلة من العروض القوية.

ووقع لاعب الوسط الدولي الإيطالي جورجينيو على عقد جديد مع آرسنال لمدة عام واحد حتى يونيو عام 2025.

مسيرة جورجينيو وتعليقه على التجديد

وانضم اللاعب الإيطالي الدولي جورجينيو إلى آرسنال قادمًا من غريمه تشيلسي، مقابل 12 مليون جنيه إسترليني في يناير من العام الماضي، ووقع عقدًا مدته 18 شهرًا مع خيار التمديد لعام آخر.

وكان اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا عضوًا مهمًا في تشكيلة فريق المدرب ميكيل أرتيتا، ونتيجة لذلك، تمت مكافأته بشروط جديدة.

-إعلانات-

وعند توقيع العقد الجديد، قال جورجينيو: "أنا سعيد حقًا بالبقاء، لأنه شرف كبير أن أكون ضمن هذه العائلة".

وأضاف: "شعرت بأنني جزء من شيء كبير على الفور.. الطريقة التي شعرت بها بالمشاركة وكيف شعرت حقًا أنني في مكان جيد. الأمر لا يسير بهذه الطريقة دائمًا، لذلك عندما تشعر بشيء كهذا، فإنه شيء مهم".

وتابع: "أحاول أن أقدم كل ما بوسعي لكل من حولي. في بعض الأحيان يمكن أن يكون ذلك عناقًا، وأحيانًا يمكن أن يكون عبر كلمات. لذلك أحاول فقط المساعدة بقدر ما أستطيع في أي موقف. أشعر أن الجميع هنا يمكنهم الاعتماد علي.. سأكون هناك دائمًا من أجلهم".

تعليق أرتيتا على تجديد جورجينيو

من ناحيته قال المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل أرتيتا: "نحن سعداء لأن جورجي وقع عقدًا جديدًا معنا.. يعد جزءًا مهمًا من فريقنا، وهو نموذج يحتذى به بمهارات قيادية رائعة وقدرة فريدة على أسلوب اللعب، ما يجعل الجميع من حوله أفضل على أرض الملعب".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق