متحف المستقبل يستكشف عوالم الألعاب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: «الخليج»

أعلن «متحف المستقبل» عن مجموعة جديدة من الفعاليات وورش العمل المميزة، بهدف تعزيز المعرفة وتعميق الفهم في مختلف مجالات التكنولوجيا والابتكار والتعليم، واستكشاف عوالم الذكاء الاصطناعي والألعاب الإلكترونية.

وتأتي هذه الفعاليات في إطار التزام المتحف بتعزيز الابتكار وتحفيز الإبداع، من خلال تنظيم ورش عمل وتجارب ملهمة لاستكشاف أحدث التطورات في عالم التكنولوجيا، والاطلاع على أفكار مبتكرة تشكل مستقبلنا.

ويستضيف المتحف عشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية في الدورة الأولى من فعالية «جيمنج ماترز أكاديمي»، اليوم الاثنين، والتي تتيح لمحبي الرياضات الإلكترونية فرصة الاطلاع على أحدث التطورات.

كما ينظم «متحف المستقبل» ورشة حصرية حول جهاز مسح الأجسام بتقنية الذكاء الاصطناعي يوم 12 مايو/أيار المقبل، بمشاركة ألمع العقول من مختلف أنحاء العالم، وسيستكشف المشاركون وظائف الجهاز من خلال جمع صور لأجسام متنوعة، واستخدام التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي؛ لتعريف كل نوع.

أما يوم 26 مايو، فيستضيف المتحف ورشة عمل بعنوان قدرة الذكاء الاصطناعي على فهم المشاعر: تحليل المشاعر ومعالجة اللغة الطبيعية، بالتعاون مع جيك إكسبرس، المدرسة المختصة بالتعليم التكنولوجي عبر الإنترنت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق