تنسيق جامعة مصر الدولية  - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

يختلف تنسيق جامعة مصر الدولية كل عام دراسي وفقًا لعدة عوامل، كما تُعَدُ جامعة مصر الدولية واحدةً من الجامعات الرائدة في مصر التي تقدم تعليمًا عالي الجودة في تخصصات مختلفة، ومن المهم جدًا للطلاب الحاجة المستمرة لمعرفة المزيد حول تكاليف الدراسة وتنسيق الكليات.

تنسيق جامعة مصر الدولية 

تشتمل الجامعة على عدد محدد من الكليات وتوضح مؤشرات التنسيق للعام الحالي كما يلي:

الكلية مؤشر نسبة القبول

تنسيق جامعة مصر الدولية 

تنسيق جامعة مصر الدولية 

قد يمكنك التعرف علي: ارخص كلية طب بيطري خاصة في مصر

مصاريف جامعة مصر الدولية 2024 

تختلف تكاليف الدراسة حسب الكلية والبرنامج الذي يختاره الطالب، وتضم هذه التكاليف الرسوم الجامعية الأساسية ورسوم التسجيل والتقديم، والمصروفات الإضافية مثل الكتب والمواد الدراسية،

والسكن والوجبات الغذائية إذا كان الطالب يعيش داخل الحرم الجامعي، كما ينصح الطلاب بالتحقق من الموقع الرسمي للجامعة أو التواصل مع إدارة الجامعة للحصول على معلومات حديثة حول التكاليف.

تبلغ تكاليف كلية الصيدلة في جامعة مصر الدولية 55.125 ألف جنيه مصري للفصل الدراسي الأول و55.125 ألف جنيه مصري للفصل الدراسي الثاني، بالإضافة إلى 12.000 جنيه مصري لتكاليف التقديم. تُعد مصروفات كلية طب الأسنان في جامعة مصر الدولية، 100.625 ألف جنيه مصري للفصل الدراسي الأول و100.625 ألف جنيه مصري للفصل الثاني، بالإضافة إلى 18000 جنيه مصري تكلفة تقديم الطلب. تبلغ تكاليف كلية الألسن في جامعة مصر الدولية 35700 جنيه مصري للفصل الدراسي الأول و35700 جنيه مصري للفصل الدراسي الثاني، بالإضافة إلى 11000 جنيه مصري لرسوم التقديم. في جامعة مصر الدولية، تبلغ تكاليف الدراسة في كلية إدارة الأعمال والتجارة الخارجية 49,350 جنيه مصري للفصل الدراسي الأول و49,350 جنيه مصري للفصل الدراسي الثاني، بالإضافة إلى 15,000 جنيه مصري لتغطية تكاليف التقديم. تبلغ تكلفة الدراسة في كلية علوم الحاسب الآلي في جامعة مصر الدولية 50.000 جنيه مصري للفصل الدراسي الأول و50.000 جنيه مصري للفصل الدراسي الثاني. بالإضافة إلى ذلك، يتم فرض رسوم قدرها 11.000 جنيه مصري لعملية التقديم. تصل تكاليف الهندسة في جامعة مصر الدولية إلى 47.300 ألف جنيه مصري في الفصل الدراسي الأول و47.300 ألف جنيه في الفصل الدراسي الثاني، بالإضافة إلى 12.000 جنيه مصري لرسوم التقديم. تبلغ تكاليف جامعة مصر الدولية لكلية الإعلام 49,350 ألف جنيه مصري للفصل الدراسي الأول و49,350 ألف جنيه مصري للفصل الدراسي الثاني، بالإضافة إلى 15,000 جنيه مصري تكاليف التقديم.

تنسيق جامعة مصر الدولية 

تنسيق جامعة مصر الدولية 

قد يهمك معرف: التنسيق الداخلي لجامعة فاروس

الأوراق المطلوبة للتقديم

من أجل الانضمام إلى الجامعة، يجب أن تكون بحوزتك عدة أوراق ومستندات مهمة، وهذه بعضها:

يجب توفّر أصل من شهادة الميلاد، وبالنسبة للأشخاص القادمين من خارج البلاد، يجب أن تكون هذه الشهادة موثّقة من قبل السفارة. يجدي توفر نسخة من بطاقة هوية الرقم القومي، في حين يتم تقديم صورة الهوية للطلاب القادمين من خارج البلاد. هناك توفر لـ 6 صور شخصية حديثة، ونموذج خاص بالخدمة العسكرية، وشهادة الثانوية العامة.

تنسيق جامعة مصر الدولية 

تنسيق جامعة مصر الدولية 

شاهد أيضا: مصاريف الجامعة الصينية بالقاهرة

شروط التقديم في جامعة مصر الدولية

عند البحث عن تكاليف وتنظيم كليات جامعة مصر الدولية 2024، يجب أن نتعرف على متطلبات التقديم للطالب، والتي وردت على النحو التالي:

من الضروري أن يكون الطالب قد تحقق الأدنى المطلوب في تنسيق الجامعات الخاصة. نجاح الطالب في الاختبارات الطبية في الجامعة. الحصول على شهادة الثانوية العامة أو شهادة مماثلة لها. النجاح في اختبارات اللغة الإنجليزية. عندما يكون الطالب أكبر من الثامنة عشرة من العمر، يجب عليه إحضار الموقف التجنيد. إذا كانت المتقدم من خارج البلاد، يتعين عليه أن يحصل على توثيق لشهادة الثانوية العامة أو أي شهادة معادلة لها من وزارة الخارجية المصرية. إذا كان الطالب مُسجل في جامعة أخرى، عليه أن يُحضر موقفه من التجنيد وخطاباً من الجامعة السابقة وتأكيد حصوله على الملف.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق