سيرين عبد النور عن محمد هنيدي: بحبه كتير وهو وش الخير عليا بعد رمضان مبروك أبو العلمين حمودة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيرين عبد النور عن محمد هنيدي: بحبه كتير وهو وش الخير عليا بعد رمضان مبروك أبو العلمين حمودة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 02:34 مساءً

حرصت الفنانة سيرين عبد النور على توجيه رسالة خاصة للفنان محمد هنيدي وذلك بعدما كان السبب في اكتشافها في عالم الفن والتمثيل، مشيرا إلى أنه كان وش السعد والخير عليها بعد وتعاونهم في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

سيرين عبد النور توجه رسالة خاصة لمحمد هنيدي 

وقالت سيرين عبد النور في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: أنا بحبه كتير وبوجهله تحية كتير كبيرة، هو كان وش السعد والخير عليا برمضان مبروك أبو العلمين حمودة وأتمنى أننا نلتقي مرة تانية.

1810c3a02b.jpg
سيرين عبد النور 

ويعد فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة تم طرحه في السينمات سنة 2008، وكانت تدور أحداثه حول مدرس في بلد ريفي، يخشاه الجميع لأنه مثال للحزم والانضباط. رمضان تضطره الظروف أن يعمل مدرسًا في مدرسة خاصة بها أبناء كبار المسئولين، ويعلم أن جميع الطلبة في المدرسة الخاصة متعلقين بمطربة شهيرة، فيقرر أن يبعدهم عنها بطريقته الخاصة؛ ولكنه يقع هو في حبها.

تفاصيل فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة 

وتدور أحداث فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة كلا من النجوم محمد هنيدي، سيرين عبد النور، أمير المصري، ليلى طاهر، طارق الإبياري، عزت أبو عوف، وغيرهم، والفيلم من تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان.

3bb248ed7d.jpg
الفنان محمد هنيدي 

جدير بالذكر، أنه كان قد فجع الموت سيرين عبد النور منذ شهور قليلة، حيث أعلنت عن ذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت صورة لها في احضان والدتها من على سرير المستشفى وذلك عبر خاصية ستوري، وعلقت عليه، قائلة: "إلى اللقاء يا أمي يا حلوين".

آخر أعمال محمد هنيدي 

وكانت آخر أعمال محمد هنيدي مشاركته في فيلم مرعي البريمو إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، وأحمد بدير، ومحمد محمود، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح، ولطفى لبيب، ونيللى محمود، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي حول المعلم مرعي الذي يجسد شخصيته محمد هنيدي، ويعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة ويقابل غادة عادل خلال الأحداث. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق