عشان زارت أبوها.. والدة ضحية زوج شقيقته المنوفية: مات وصدأ الحديد على يده - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عشان زارت أبوها.. والدة ضحية زوج شقيقته المنوفية: مات وصدأ الحديد على يده - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 02:34 مساءً

كشفت والدة ضحية زوج شقيقته بمحافظة المنوفية، تفاصيل مأساوية في مصر ابنها الذي رحل داخل أرضه الزراعية بعد أيام من عودته من السفر.

والدة ضحية زوج شقيقته بمحافظة المنوفية تكشف سبب الخلاف

وأوضحت والدة ضحية زوج شقيقته بمحافظة المنوفية، لموقع تحيا مصر، أن ابنها كان قد عاد من السفر قبل أيام بعدما طلبت منه العودة من أجل الوقوف بجانب والده الذي مرض فجأة، وبالفعل عاد وجاءت ابنتها إلى المنزل من أجل زيارة والدها المريض، ولكن زوجها اتصل وطلب منها العودة فطلبت منه أن تبقى قليلا مع والدها ثم تعود فقال لها :"خليكي عند ابوكي وهاتي عيالي".

وأضافت والدة ضحية زوج شقيقته بمحافظة المنوفية، أن زوج ابنتها جاء إلى البيت ووقع شجار ثم أخذ ابنه وذهب به، وبعدها اشتبك مع ابنها وهدده بأنه سوف يحزنه على نفسه، ولكن ابنها لم يعره اهتماما وظن أنها مجرد تهديدات عابرة، وفي اليوم التالي ذهب إلى الأرض الزراعية من أجل الإعتناء به، وفي أثناء حديثها على الهاتف معه، جاء الجاني إلى ابنها في الأرض وكانت هي معه واستمع إلى ما حدث وقبل أن يصل إليه أخبره أن زوج شقيقته قادم إليه وحذرته بأن ينتبه إلى نفسه ولكن لا يبدأ بالخطأ.

" src="">

والدة ضحية زوج شقيقته بمحافظة المنوفية تروي تفاصيل الواقعة

وأضافت أنه وصل المتهم إلى ابنها، وقال له "أنت عاملي راجل"، ليرد عليه المجني عليه "أنا رجل غصبا عنك، ثم استمعت إلى صرخة ابنها الذي وقع منه الهاتف وظل يصرخ، وظلت تصرخ وأخبرت من في البيت وذهبت إلى مكان الواقعة لتجد ابنها بين ذراعي أحد الجيران، غارقا في دمائه وقدمه مفصولة منه ولا يتبقى منها سوى الجلد، ليتم نقله إلى المستشفى ويظل تحت الأجهزة الطبية لساعات قبل أن يتوفى نتيجة الإصابات الخطيرة التي أصيب بها في الرأس والقدم وبقية أنحاء الجسم.

والدة ضحية زوج شقيقته بمحافظة المنوفية: أبوه مستحملش فراقه ومات

وأشارت والدة ضحية زوج شقيقته بمحافظة المنوفية، أن والد المجني عليه لم يتحمل ما حل بإنه وأصيب بجلطة وصلت إلى القلب وتوفي في نفس اليوم الذي توفي فيه إبنه، لتفقد سندها في يوم واحد، مطالبة بالقصاص لابنها الذي ذهبت روحه على يد زوج شقيقته غدرا، وقد توفي وفي يديه صدأ الحديد الذي عاد به من السفر.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق