عاجل

الفلسطيني يطيح بالفوت العالي.. وسام أبو علي يكتب نهاية محمود كهربا في النادي الأهلي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفلسطيني يطيح بالفوت العالي.. وسام أبو علي يكتب نهاية محمود كهربا في النادي الأهلي - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:54 مساءً

حاله من الاستقرار يعيشها جمهور النادي الأهلي، وذلك بسبب الفلسطيني وسام أبو علي، بعد رحلة البحث عن مهاجم مميز لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال المواسم الماضية.

تحيا مصر، ورغم أن مجلس إدارة النادي الأهلي خلال المواسم الماضية استطاع من ضم العديد من المهاجمين، ولكن لم ينجح لاعب منهم فى تقديم المستوي المطلوب، حتي تعاقد مسؤول القلعة الحمراء، مع وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي السابق.

وسام ابو علي

ليحظي الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بإشادة كبيرة، بعد تألقه في الفترة الماضية مع الشياطين الحمر، وذلك منذ انضمامة للقلعة الحمراء، حيث استطاع اللاعب من حجز مكان له داخل صفوف الفريق سريعاً، وتمكن من فرض نفسه ليصبح هو المهاجم الذي كانت الجماهير تحلم به منذ اعتزال عماد متعب لاعب الفريق السابق، بسبب تشابه الخبيرات بينهم.

 وتمكن وسام أبو علي مهاجم الأهلي من تسجيل هدفًا لمصلحة الأحمر بشباك مازيمبي فى لقاء العودة من الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا ليقود فريقه إلى التأهل لنهائي البطولة.

ليصبح الفلسطيني وسام أبوعلي هو  المهاجم المفضل عند الخواجة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وهو اللاعب الذي يشارك بشكل أساسي فى جميع المباريات، بسبب تألقه وتسجيله للأهداف الحاسمة مع الفريق.

الأهلي يطلب بطاقة وسام أبوعلي الدولية | مصراوى
وسام أبو علي

ويرغب مارسيل كولر، في الاعتماد على وسام أبو علي بشكل أساسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولكن يبدو أن تسيطر حالة من الغضب على محمود كهربا لاعب فريق الأهلي، بسبب القرار الأخير لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك بسبب خروجه من حسابات  المشاركة حيث ويرى اللاعب أنه يستحق المشاركة مع الفريق الأحمر، خاصة بعدما غاب عن المشاركة أمام الإسماعيلي في المباراة الماضية.

الأهلى يبحث تسويق كهربا فى السعودية لسداد غرامة الزمالك - بوابة الأهرام
كهربا

فيما ومنذ انضمام وسام أبو علي للنادي الأهلي وأصبح يشارك بصفه مستمره ابتعد محمود كهربا عن الصورة، ولم يصبح هو المهاجم الأساسي للفريق الأحمر.

وسبق وصرح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في تصريحات صحفية سابقة، بأن محمود كهربا يحتل المركز الثالث في ترتيب مهاجمي الأهلي بعد الفلسطيني وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست.

ويبدو ذلك أن محمود كهربا لاعب الأهلي اقترب من انتهاء خدمته داخل جدران القلعة الحمراء بسبب اعتماد السويسري مارسيل كولر بالفلسطيني وسام أبو على، بعدما كان" الأبن المدلل" لدي المدير الفني.

وكانت أشارت بعض التقارير السعودية، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي يدرس العودة للاحتراف فى الملاعب الخليجية مرة آخري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق