عاجل

عدد حلقات مسلسل إلا الطلاق.. بطولة إياد نصار وسلمى أبو ضيف - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عدد حلقات مسلسل إلا الطلاق.. بطولة إياد نصار وسلمى أبو ضيف - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:54 مساءً

بدأ التشويق عرض مسلسل إلا الطلاق الذي يخوض بطولته الفنان إياد نصار والفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة دينا الشربيني، ومنذ الاعلان عن العمل وبدأ العديد من الجمهور في البحث عن عدد حلقات مسلسل إلا الطلاق وتفاصيله ومواعيد عرضه، حيث تنتمي عدد حلقات مسلسل إلا الطلاق لقائمة الأعمال الدرامية القصيرة.

4212692a27.jpg
عدد حلقات مسلسل إلا الطلاق 

عدد حلقات مسلسل إلا الطلاق 

يأتي عدد حلقات مسلسل إلا الطلاق في إطار 10 حلقات فقط ولم يتم عن القنوات الناقلة له حتى وقتنا هذا، حيث من المقرر أن رصد حلقات مسلسل إلا الطلاق وأحداثه على إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة الحالية.

8fba599590.jpg
مسلسل إلا الطلاق 

وينقل مسلسل إلا الطلاق وفقا لما رصده موقع تحيا مصر قصة زوج ويجسده الفنان إياد نصار لا يريد الانجاب من زوجته دينا الشربيني، بينما تريد دينا الشربيني أن ترزق بطفل فيظلوا في خلاف كبير بينهم، ويكتشف بعد ذلك خيانة الزوج لزوجته مع فتاة أخرى وهي الفنانة سلمى أبو ضيف ومن هنا تشتعل الأحداث بين الثنائي.

تفاصيل مسلسل إلا الطلاق 

جدير بالذكر، أن مسلسل إلا الطلاق من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف وكلا من النجوم صفاء الطوخي وأحمد صفوت وحمزة العيلي ومن تأليف مريم نعوم وإخراج محمد بركة وتدور أحداث مسلسل إلا الطلاق في إطار تشويقي، حول الزوجين سيف والذي يعمل كاتبا حرا، ويارا التي تعمل معلمة كيمياء، ويوجد بينهما العديد من المشاكل بسبب اكتئابه الدائم الذي يؤدي إلى عدم رغبته في الإنجاب، وعلى الجانب الآخر تريد زوجته الإنجاب بشدة.

 مواعيد عرض مسلسل إلا الطلاق 

ويعرض مسلسل إلا الطلاق على إحدى المنصات الالكترونية وذلك في مساء يوم الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة، عبر منصة البث المباشر برايم فيديو، ويتصدر العمل محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير منذ أولى أيام عرضه على المنصة، ومن المتوقع أن يحقق العمل المزيد من النجاحات خلال هذا العمل.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال إياد نصار مشاركته في مسلسل صلة رحم والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه رغم القضية الجدلية التي كان ينقلها المسلسل وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق