عاجل

أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن الصناديق العائلية والوقفية بالمنطقة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن الصناديق العائلية والوقفية بالمنطقة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:31 مساءً

المناطق_ الحدود الشمالية

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية تقريراً عن الصناديق العائلية والوقفية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية نماء للخدمات الوقفية الدكتور خلف بن علي العنزي, حيث تضمن التقرير تفصيلًا عن اللقاء واستهدف مد جسور التعاون في المجالات المشتركة، وتعميق وتنظيم العمل في مجال الأوقاف والوصايا, وإجراء البحوث والدراسات في مجال الأوقاف، والإسهام في التمكين المالي للقطاع الوقفي.
وأشاد سموه بما تضمنه اللقاء من مشروعات وخدمات وبرامج توعوية بأهمية الوقف، والعناية بالمؤسسات الوقفية, وتقديم الاستشارات، والإسهام في تطوير البيئة التشريعية والتنظيمية والكيانات الوقفية.

ونوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بما توليه القيادة الحكيمة ـ حفظها الله ـ من اهتمام وعناية ودعم للقطاع الخيري والوقفي، لما له من أهمية كبرى في مساندة الجهود الحكومية في التصدي لمختلف القضايا الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر حاجة, وذلك في إطار توجهات رؤية المملكة 2030 ومستهدفاتها في تنمية القطاع غير الربحي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق