رياضة - موندو ديبورتيفو: في ألمانيا يتحدثون عن «فضيحة» في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

موندو ديبورتيفو: في ألمانيا يتحدثون عن «فضيحة» في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

موندو ديبورتيفو: في ألمانيا يتحدثون عن «فضيحة» في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخelaosboa78405.jpg

فاز ريال مدريد أمام بايرن ميونخ بهدفين لهدف يوم أمس الأربعاء وذلك ضمن إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه كانت الكرة التي أثارت الجدل في الدقيقة 104 من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، جدلاً على أرض الملعب حيث لاقت صدى في وسائل الإعلام الألمانية التي ندمت على إلغاء البولندي مارسينياك. لعب هدف دي ليخت بداعي التسلل بناءً على طلب حكم الخط ودون انتهاء اللعب.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه في لحظة تسديدة (دي ليخت)، أطلق مارسينياك صافرته حيث رفع المساعد ليستكيفيتش الراية، بدلاً من ترك اللعب يستمر وبالتالي الحكم يحرم بايرن من فرصة التعادل وبالتالي إطالة أمد المباراة.

ووصف ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن، اللعب بأنه “غريب للغاية ومشكوك فيه. الحكم يطلق صافرته قبل تسديدة دي ليخت، لذلك لم يعد بإمكان تقنية الفيديو التدخل. ثم اعترف بخطئه. لكن لا يمكننا شراء الهراء! بهذا، كنا جميعًا نؤيد إقامة نهائي ألماني باستثناء الحكام البولنديين‘‘.

كما يلقون اللوم على حارس المرمى نوير، الذي، على الرغم من تصديه الرائع، “ارتكب خطأ غريبًا” في كرة فينيسيوس، كما يقولون. كما أن كيميتش لم يخرج بشكل جيد من الانتقادات.

وأضافت:”في الصور التليفزيونية لم يكن من الواضح ما إذا كان هناك تسلل. لماذا لم يسمح مارسينياك بمواصلة اللعب حتى يقوم حكم الفيديو المساعد بتحليل الأسئلة والغضب لاحقًا‘‘.

موندو ديبورتيفو: في ألمانيا يتحدثون عن «فضيحة» في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - موندو ديبورتيفو: في ألمانيا يتحدثون عن «فضيحة» في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 12:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق