كولر يبدأ دراسة بلدية المحلة بالفيديو استعدادا لمواجهة السبت - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر يبدأ دراسة بلدية المحلة بالفيديو استعدادا لمواجهة السبت - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:31 صباحاً

اخبار الأهلي، يبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر دراسة فريق بلدية المحلة استعدادا لمواجهة الفريقين بعد غد السبت. 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في السابعة مساء بعد غدٍ السبت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

كولر يبدأ دراسة بلدية المحلة بالفيديو 

وحصل كولر على مجموعة من المباريات الأخيرة لفريق بلدية المحلة استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة على ملعب الأخير بعد غد السبت. 

كولر 

ويدخل النادي الأهلي معسكر مغلق غدا الجمعة عقب خوض مرانه الختامي علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة بعد غد السبت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

-إعلانات-

يذكر أن الأهلي حقق فوزا علي الاتحاد السكندري أمس الأول برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق