عاجل

10:36مشاهير عالميةتطورات في علاج كيت ميدلتون من السرطان.. هل خسرت شعرها؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
10:36مشاهير عالميةتطورات في علاج كيت ميدلتون من السرطان.. هل خسرت شعرها؟ - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:18 صباحاً

اتخذت الأميرة كيت ميدلتون قرار الابتعاد عن أعين الجمهور خلال تلقيها علاج السرطان، لكن مصدرًا مقربًا يقول إن هناك شعور واضح بـ "المشاعر الإيجابية" و"المزاج المتفائل".

طوال الوقت، كان الأمير ويليام متواجدًا بثبات بجانب زوجته منذ أن أعلنت تشخيصها بمرض السرطان في 22 آذار/مارس. "يظل ويليام إيجابيًا تجاه كيت والأطفال" ، هذا ما قاله مصدر مقرب من العائلة المالكة لمجلة PEOPLE.

ومع ذلك، فإن نظريات المؤامرة والشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي حول صحة الأميرة كيت بعد الجراحة التي أجريت لها في البطن في يناير، تركت الأمير ويليام يشعر بالإحباط. وكان أمير ويلز، البالغ من العمر 41 عاماً، "منزعجاً وغاضباً" بشأن هذه التكهنات الشديدة، وفقاً لموظف سابق، الذي قال إن الملك المستقبلي نجح في "تخطيها".

وبينما يتطلع الأمير ويليام إلى المستقبل، فإنه يرفض الخوض في أسوأ السيناريوهات ويقول مصدر مقرب من العائلة المالكة: "سوف تتحسن كيت، وكل ما يهمه هو مساعدتها على تحقيق ذلك". على الرغم من عدم وجود تحديث حتى الآن حول ما إذا كانت أميرة ويلز، 42 عامًا، ستحضر الأحداث الملكية القادمة مثل Trooping the Color في يونيو، فقد وجدت هي وويليام العزاء في الردود الداعمة التي تلقياها من جميع أنحاء البلاد بعد اعلان مرضها. وفقا لصديق العائلة.

اما بالنسبة الى شعرها فقد أفادت العديد من التقارير الطبية أن هذا الأمر لا مفر منه ويبدو ان هذا احد الاسباب ابتعادها عن الأضواء اذ تفضل ان تبقي صورتها الدميلة في أذهان الجمهور الا ان المقربين يؤكدون ان كل الابتكارات الطبية ستساعدها من دون شك على المحافظة على شكلها رغم المرض؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق