عاجل

شاهد .. فضائح تطال القيادات الحوثية خلال عرضها عسكريا وظهور شخصيات ايرانية (صور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد .. فضائح تطال القيادات الحوثية خلال عرضها عسكريا وظهور شخصيات ايرانية (صور) - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:05 صباحاً


انعكس العرض العسكري للقيادات الحوثية خلال محاولتها الظهور بأنها تجري مناورات بالذخيرة الحية سلبا على قيادات المليشيا الحوثية .
وأطلع المشهد اليمني على بعض الصور خلال محاولة القيادات الحوثية الظهور بأنها تجري تدريبات عسكرية للتغطية على فضيحة تدريب الطلاب بالمركز الصيفية الحوثية الطائفية منها ظهور رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين مهدي المشاط وهو يجري عمليات القنص دون وجود أي رصاص في الآلي " الكلاشنكوف" نوع اي كي روسي الصنع والذي ينشن به وغرفة إطلاق النار معلقة وكذلك الحال مع بقية القيادات الحوثية .
وظهر يحيى الراعي رئيس مجلس نواب صنعاء وهو بجانب قيادات حوثية مثيرة للدهشة بعض ظهورها بملامح ايرانية من خلال تقليد القيادي الإيراني قاسم سليماني وسط تأكيدات حوثية بأن القيادي الذي يحمل الملامح الفارسية هو عبد الله المؤيد والمعين من الحوثيين بمنصب نائب وزير .
الجدير ذكره ان الحوثيين من خلال العرض الأخير يحاولوا إقناع الطلاب في المراكز الصيفية المغلقة بان الجميع سيتحرك إلى جبهات القتال للتغرير بهم وجرهم إلى جبهات القتال .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق