رياضة - الديوان الرئاسي الإماراتي: وفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار الخليجرئيسيالخميس, 9 مايو, 2024 - 10:37 ص

الشيخ هزاع بن سلطان (الانترنت)

القاهرة: «خليجيون»

أعلنت السلطات الإماراتية، الخميس، وفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية نقلا عن بيان صادر عن ديوان الرئاسة.

وورد في البيان: "بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. صدق الله العظيم. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان الرئاسة المغفور له الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم".

وأضاف البيان: "ويعرب الديوان عن خالص عزائه ومواساته سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ’إنا لله وإنا إليه راجعون‘".

من هو هزاع بن سلطان؟

هزاع بن سلطان آل نهيان (1905-1958)، هو شقيق الشيخ شخبوط بن سلطان آل نهيان (حاكم أبوظبي من 1928 إلى 1966) والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (حاكم أبوظبي من 1966 إلى 2004 وأول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة). شغل هزاع منصب ممثل الحاكم في المنطقة الغربية لإمارة أبوظبي.

مُسيرات أردوغان إلى إلى الكويت.. لماذا تركيا؟

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - الديوان الرئاسي الإماراتي: وفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:56 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق