بعد خطوبة 5 شهور.. عقد قران محمد فرج ولينا الطهطاوي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد خطوبة 5 شهور.. عقد قران محمد فرج ولينا الطهطاوي - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:11 صباحاً

احتفل كلا من البلوجر محمد فرج والإعلامية لينا الطنطاوي بعقد قرانهم في مساء أمس الأربعاء، في وسط أجواء عائلية بسيطة وبحضور المقربون فقط مثلما حدث في حطوبتهم، لتنقلب السوشيال ميديا بصورهم الرومانسية والجميلة للغاية.

عقد قران محمد فرج ولينا الطهطاوي 

وارتدت المذيعة لينا الطهطاوي في حفل عقد قرانها أمس فستان أبيض محتشم مقفول من كل النواحي وتركت شعرها البني المموج على ظهرها مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئة والخفيفة، أما عن البلوجر محمد فرج فارتدى قميص باللون الأبيض وبنطلون أسود فقط.

9acf338a4d.jpg
عقد قران لينا الطهطاوي ومحمد فرج 

ونشر الثنائي على حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي في منشورات رصدها موقع تحيا مصر، مجموعة صور رومانسية التقطوها خلال عقد قران وتظهر كيفما وجد كل منهما ضالته بعد تجارب حب وارتباط وعلاقات زواج باءت بالفشل.

9648e0db3b.jpg
عقد قران لينا الطهطاوي ومحمد فرج 

خطوبة لينا الطهطاوي ومحمد فرج 

وكان قد أعلن محمد فرج خطوبته على لينا الطهطاوي بشكل مفاجيء في شهر ديسمبر من عام 2023 اي منذ خمسة أشهر، وذلك بعد توقع كبير من رواد السوشيال ميديا بوجود علاقة عاطفية بينهم، ولكن كان يعتقد بعضهم بأن لينا الطهطاوي على علاقة حب مع مطرب شهير.

e2865a237f.jpg
عقد قران لينا الطهطاوي ومحمد فرج 
4707039331.jpg
عقد قران لينا الطهطاوي ومحمد فرج 

قصة تعارف لينا الطهطاوي ومحمد فرج

لينا الطهطاوي ومحمد فرج التقيوا للمرة الأولى من خلال برنامج توكسيك كيك وذلك في شهر مايو من عام 2023 بعد شهور قليلة من انفصاله عن زوجته الأولى نوران نصر بعد زواج دام عامين، ومن هنا بدأ تنشأ علاقة صداقة بينهم ويخرجون سويا دون الكشف عن تلك العلاقة حتى تحولت إلى حب، ليقرر محمد فرج أن يخرج تلك القصة إلى النور من خلال عمل مفاجأة لها في لبنان، حيث أقنعها بوجود شركة سياحية تطلبها لعمل اعلان عن مكان معين هناك وعندما ذهبت إليه تفاجأت بطلب محمد فرج يديها للزواج، ومن ثم أعلنوا خطوبتهم في حضور عائلي أيضا.

وفي مساء أمس الأربعاء احتفل الثنائي بعقد قرانهم دون الكشف عن ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن اكتفوا فقط بنشر صور من عقد القران وبدأ رواد السوشيال ميديا بتهنئتهم بهذا الأمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق