08:12المشاهير العربخبر عودة ياسمين عبد العزيز لزوجها تحدث ضجة.. وهذا ما حصل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
08:12المشاهير العربخبر عودة ياسمين عبد العزيز لزوجها تحدث ضجة.. وهذا ما حصل - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 08:58 صباحاً

أحدث الممثل المصري وائل عبد العزيز، حالة من الجدل والتكهنات، حول عودة شقيقته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى طليقها الممثل المصري أحمد العوضي.


وقد كتب أحمد عبد العزيز عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: "لي يسعدك يسعدني، والجاي أحلى وكله خير، والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضى، ربنا يصلح حالنا".
وأكدت ياسمين عبد العزيز أنها لا تزال تكن لـ أحمد العوضي مشاعر، رغم طلاقهما، مؤكدة أن الخيانة لم تكن السبب في الانفصال.
وتحدثت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها مع الممثلة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، عن مشاعرها تجاه طليقها أحمد العوضي، قائلة: "طبعا أنا مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقه".
وأضافت: "أحمد أول حب في حياتي، وهو الحب الحقيقي، أنا عملت استخارة وعملت عمرة، ودعيت ربنا اللي عايزه يكون".
وأكدت ياسمين أن الخيانة لم تكن سبب طلاقهما، إلا أنها رفضت الكشف عن السبب، وقالت: "أنا عارفة إن أحمد بيحبني وهو عارف إني بحبه، وفي سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله، علشان في ناس مؤذية كتير، ناس مبيعملوش حاجة غير إنهم يؤذوني بقالهم سنين".
ولفتت ياسمين إلى وجود العديد من مقاطع الفيديو المزيفة المركبة لها مع العوضي، قائلة: "قالوا شافوا بعض في السحور، كل الفيديوهات دي تركيب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق