10 جهات تشارك في لقاء منشآت التدريب والتعليم الأهلي بـ"غرفة الجوف" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
10 جهات تشارك في لقاء منشآت التدريب والتعليم الأهلي بـ"غرفة الجوف" - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 08:46 صباحاً

عقدت الغرفة التجارية بالجوف، أمس ، لقاء منشآت التدريب والتعليم الأهلي بمشاركة 10 جهات تتكامل أعمالها مع منشآت التعليم والتدريب بهدف تطوير الممارسات والحصول على التراخيص اللازمة في هذا المجال وذلك في قاعة المسرح بحضور ممثلي قطاع التعليم والتدريب الخاص ومنسوبيه وممثلي الجهات.
GM_vAXXWEAAiy2O

واشتمل اللقاء على 3 جلسات حوارية كانت الأولى تحت عنوان التراخيص اللازمة لبدء نشاط منشأة تدريبية أو تعليمية شارك فيها ممثل من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني ومن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والدفاع المدني بالجوف.

وتضمن اللقاء عقد جلسة ثانية تحت عنوان الممكنات والخدمات الإلكترونية المقدمة لقطاع التدريب والتعليم الأهلي بمشاركة متحدثين يمثلون صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" والمركز السعودي للأعمال، فيما جاءت الجلسة الثالثة تحت عنوان طرق التمويل المتاحة لمنشآت التدريب والتعليم الأهلي بمشاركة متحدثين من بنك التنمية الاجتماعية وبنك البلاد وبنك الرياض.
GM_vAXYXkAAuiug

ويهدف هذا اللقاء إلى دعم الاستثمارات القائمة في التعليم والتدريب الأهلي بمنطقة الجوف وتمكين المستثمرين الجدد من الدخول لهذا القطاع وتطوير الممارسات فيه في جوانب الترخيص والتمويل والابتكار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق