ضبط وإعدام أغذية فاسدة في حملة قادتها وكيل صحة الإسماعيلية (صور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط وإعدام أغذية فاسدة في حملة قادتها وكيل صحة الإسماعيلية (صور) - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:51 صباحاً

شنت مديرية الصحة في محافظة الإسماعيلية حملة قادتها الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة للمرور على المنشآت الغذائية والأسواق بمدينة الإسماعيلية.  

المستهدف من الحملة 

وشارك في الحملة مراقبو الأغذية بمديرية الصحة في محافظة الإسماعيلية، حيث استهدفوا تفتيش احد المطاعم بأحد المولات التجارية ومحلات المشويات والأسماك ومحلات بيع الاغذية،وذلك في إطار تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الغذائية والأسواق، للتأكد من وصول غذاء آمن للمواطنين. 

 

cf2c16ed2f.jpg
جانب من الحملة، فيتو
4bb7174ee6.jpg
جانب من الحملة، فيتو

نتائج حملة صحة الإسماعيلية على المنشآت الغذائية 

وأكدت وكيل وزارة الصحة أنه خلال الحملة تم المرور على 5 منشآت غذائية،وأسفرت جهود الحملة عن إعدام 25 كيلو اغذية مختلفة لتغير فى الخواص الطبيعية،وتحرير إجمالى عدد 8 محاضر تنوعت بين 5 محاضر نظافة صحية طبقا للقرار 96، و3 محاضر شهادة صحية طبقا للقرار 97.  

f88626586b.jpg
جانب من الحملة، فيتو
05b8038259.jpg
جانب من الحملة، فيتو

التوصية بغلق عدد من المنشآت الغذائية في الإسماعيلية 

بالإضافة إلى التوصية بغلق لعدد 4 منشآت مابين عدد 2 منشأه لعدم وجود رخصة وعدد 2 منشأه لعدم وجود رخصة ووجود خطر داهم على الصحه وذلك طبقا للقوانين والقرارات الوزاريه فى هذا الشأن للمخالفات المضبوطه. 

f1c62e785b.jpg
جانب من الحملة، فيتو
5eb201b90a.jpg
جانب من الحملة، فيتو

وأكدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة في محافظة الإسماعيلية، استمرار الحملات المكثفة والتى تأتى فى اطار خطه وزاره الصحه بالتفتيش على مختلف المنشآت الغذائية بالمحافظة، والضرب بيد من حديد على المخالفين، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين. 

de20b199fe.jpg
جانب من الحملة، فيتو
0a03d688f9.jpg
جانب من الحملة، فيتو

 

وعلى صعيد أخر كانت قد أعربت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة، في محافظة الإسماعيلية،عن خالص شكرها لجميع أعضاء الفرق الطبية بالقوافل الطبية والعيادات المتنقلة لمبادرة 100 مليون صحة والمستشفيات ومكاتب الصحة ومراقبى الأغذية ومسئولى الوقائي والمتوطنه ومديري الإدارات الصحية بالمحافظة لما بذلوه من جهد وما تم تحقيقة من مستهدف طوال فترة أجازة احتفالات الربيع وعيد القيامة.   

2b7e424ff7.jpg
جانب من الحملة، فيتو
0e7e4b1191.jpg
جانب من الحملة، فيتو

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

-إعلانات-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق