عاجل

معتز محمود: عدوان إسرائيل على رفح استهتار بحياة مليون ونصف مليون فلسطيني ودور مصر محوري لإقرار هدنة دائمة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معتز محمود: عدوان إسرائيل على رفح استهتار بحياة مليون ونصف مليون فلسطيني ودور مصر محوري لإقرار هدنة دائمة - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:33 مساءً

حذر النائب معتز محمد محمود وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، من مغبة العدوان الإسرائيلي على مدينة رفح الفلسطينية، قائلا: الحكومة الإسرائيلية تصم أذنها عن الدعوات العالمية لوقف عدوانها وتتجاهل التحذيرات بأن ذلك سيدفع بالمنطقة لكارثة.

معتز محمود: عدوان إسرائيل على رفح استهتار بحياة مليون ونصف مليون فلسطيني

ولفت محمد محمود، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن عدوان إسرائيل على مدينة رفح الفلسطينية استهتار بحياة أكثر من مليون ونصف مليون فلسطيني ومنع المساعدات عنهم، وهذا سيؤدي الى افشال مفاوضات الهدنة الدائرة على قدم وساق.

وأشار وكيل صناعة البرلمان، إلى أن استمرار مفاوضات الهدنة في مصر بمشاركة كل الأطراف يؤكد على دور مصر المحوري في التوصل لتهدئة دائمة، ووقف اطلاق النمار والثقة في الموقف المصري والتقريب بين مختلف الأطراف.

معتز محمود: دور مصر محوري لإقرار هدنة دائمة

وتابع النائب، أن ما تقوم به إسرائيل في رفح جريمة جديدة تضاف إلى سجلها الحافل بالجرائم ضد الإنسانية، كما أن العدوان الإسرائيلي على رفح تحديدا يُشكل تصعيداً خطيراً في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، ويهدد وقف مسار المفاوضات.

واختتم المهندس معتز محمد محمود، بالإشادة بموقف مصر وفاعليتها وحرصها على دعم قضية الشعب الفلسطيني، مشددا على ضرورة تضافر الجهود الدولية لوقف العدوان الإسرائيلي على رفح، وإعادة فتح المعبر لضمان وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق