21:01مشاهير عالميةشاكيرا ساحرة بزيّ فضّي وتجتمع مع ليونيل ميسي وجون لجند ونوح كاهان لهذا السبب-بالصور - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
21:01مشاهير عالميةشاكيرا ساحرة بزيّ فضّي وتجتمع مع ليونيل ميسي وجون لجند ونوح كاهان لهذا السبب-بالصور - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:20 مساءً

تعاونت المغنية شاكيرا ونجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع المغنيين جون ليجند ونوح كاهان في إعلان هارد روك الجديد المليء بالنجوم.

adbc87c7c7.jpgستيفاني عطالله تنضم إلى فريق عمل "إمرأة".. وهذا ما تم كشفه


وبدت شاكيرا مذهلة في فستان فضي لمّاع قصير وهي تروج لأحدالحفلات الخاصة بفنادقهم.
وتشهد حملة Unity by Hard Rock الدولية للعلامة التجارية أن يجتمع كل النجوم معًا للترويج لبرنامج الولاء، مع المغنية شاكيرا، 47 عامًا، وكجزء من الإعلان، قام المغني كاهان، 27 عامًا، بأداء غلاف لأغنية البيتلز الكلاسيكية "Come Together" كموسيقى تصويرية للفيديو في قلب الحملة التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات.
وقالت شاكيرا: "سواء كنت أحتفل بحفل إطلاق ألبوم في هوليوود، فلوريدا، أو أستمتع بيوم عطلة، أو أؤدي في مكان هارد روك، يمكنني دائمًا الاعتماد على هارد روك لإنشاء واستضافة ليلة لا تنسى".
"آمل أن تلهم الحملة الجديدة المشجعين لاستكشاف أماكن وأطعمة وأصوات جديدة حول العالم."
وأضاف ميسي: "أحب أن أكون جزءًا من عائلة هارد روك واستمتعت بإحضار العناصر التي تحمل الاسم نفسه إلى مقاهيهم ورؤية العروض مع عائلتي، لذلك كنت متحمسًا للمشاركة في حملة "تعالوا معًا" الرائعة هذه".
ثم قال كاهان: "يشرفني جدًا أن أكون جزءًا من جهود هارد روك هذه وأن تتاح لي الفرصة لتسجيل أغنيتي لواحدة من أعظم الأغاني على الإطلاق."

ba025343c7.jpg467d1a71fa.jpgfc30eb2ef1.jpg6113a14f88.jpga7df566c0b.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق