أبرزهم عز والسقا ونيشان.. النجوم تساند كريم عبدالعزيز في محنته بعد وفاة والدته - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

القاهرة - محمد ابراهيم - حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في العالم العربي على مساندة كريم عبدالعزيز بعد وفاة والدته، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. 

 

 

النجوم تنعي والدة كريم عبدالعزيز: 

 

 

وكان من بين هؤلاء النجوم الفنان أحمد السقا حيث كتب:" إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة/ سهير عبد العزيز والدة اخى وصديق عمرى كريم عبد العزيز”.

 

 

وتابع: “اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة خالص العزاء للاسرة.. ربنا يصبر قلبك يا كريم برجاء قراءة الفاتحة والدعاء".

 

 

وقال أحمد عز:" توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة الصديق الغالي كريم عبدالعزيز، نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة". 

 

 

وكتبت فيفي عبده: "على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة النجم كريم عبد العزيز، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر أهلها وأحبابها يا رب».

 

 

وقالت إلهام شاهين:" أخى وصديقى الغالى جدا الفنان كريم عبد العزيز .. خالص عزائى لك ولكل أسرتك فى وفاة الوالده رحمة الله عليها.. ربنا يجعل مثواها الجنه .. ويصبركم على الفراق.

 

 

وكتبت منة فضالي:" لا حول ولا قوة إلا بالله توفيت والدة صديقي وزميلي العزيز النجم كريم عبد العزيز السيدة الفاضلة/ سهير عبد العزيز  رجاء الدعاء وقراءة القرآن ان لله وان اليه راجعون ربنا يصبر قلبك ويا رب آخر الاحزان".

 

 

وحرص الإعلامي اللبناني نيشان على تعزية كريم وقال:" رحمها الله رحمه واسعه، خالص التعازي للصديق المبدع كريم عبدالعزيز ". 

 

 

وكتب إدوارد عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «خالص التعازي للصديق كريم عبد العزيز في وفاة المغفور لها والدته، ربنا يرحمها ويصبره».

 

 

موعد ومكان جنازة والدة الفنان كريم عبدالعزيز

 

ومن المقرر أن تشيع جنازة والدة الفنان كريم عبدالعزيز غدًا الخميس الموافق 9 من مايو من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء مساء الغد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

 

ويذكر أن وأعلن المخرج محمد عبدالعزيز منذ قليل، عن وفاة طليقته والدة الفنان كريم عبدالعزيز، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مبينًا أن تشييع الجنازة سيكون غدًا الخميس الموافق 9 من شهر مايو الجاري، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق