انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف .. الخميس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

ae511c5d89.jpg

انت الأن تتابع خبر انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف .. الخميس والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تنطلق فعاليات النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف، الخميس، والتي ينظمها الاتحاد الأردني للجولف بالشراكة مع أيلة.
ويشارك في البطولة التي يرعاها رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز، أكثر من 110 لاعبين ولاعبات من 11 دولة هي: الأردن والسعودية وقطر والعراق ولبنان ومصر وفلسطين وكينيا وصربيا والبحرين وتونس إضافة إلى لاعبين بصفة فردية من الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وإيرلندا ولاتفيا والصين وجنوب إفريقيا.
وتنطلق البطولة التي تستمر حتى يوم السبت المقبل في فئاتها؛ الرجال والسيدات والناشئين، في يومها الأول بقوة لأهميتها للاعبين واللاعبات المشاركين في ترتيب التصنيف العالمي لهواة الغولف، وفقاً لقواعد اللعبة العالمية المعتمدة والمحلية لنادي أيلة للجولف والمعتمدة من قبل اللجنة التنفيذية للبطولة.
ويمثل المنتخب 13 لاعبا ولاعبة في البطولة الدولية المفتوحة، وهم: حمزة سلمان وموسى شناعة وعبدالرحمن الظاهر وأنس العمرين "فئة الرجال"، محمد الرواشدة وسالم العبداللات ودانيل ظاهر وهاشم شناعة وآدم سعودي ومراد الرواشدة "فئة الناشئين"، وياسمين ظاهر وليليان مجاهد وسارية عساسفة "فئة السيدات".
وأكد رئيس الاتحاد الأردني للجولف كريم البرغوثي اتخاذ جميع السبل لإنجاح البطولة والارتقاء بمستوى اللاعبين على، وتعزيز قدرات التحكيم والمدربين، والاحتكاك مع المحترفين وبما يعزز رياضة الجولف الأردنية وخطط نقلها لمستوى عالمي.
وأكد كبير مدربي نادي أيلة للجولف جيسون فيرميولن، أن البطولة تتوج التعاون البناء مع السلطة في برامج زيادة أعداد السياح القادمين للعقبة وترسيخ موقعها على خارطة العالم السياحية والرياضية، مثمناً جهود مديرية الأمن العام ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة واللجنة الأولمبية الأردنية والاتحاد الأردني للجولف في إنجاح فعاليات البطولة . 

أحمد صلاح

أحمد صلاح

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق