شوط تألق الحراس.. التعادل السلبي يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوط تألق الحراس.. التعادل السلبي يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 10:53 مساءً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط تفوق واضح من جانب حراس الفريقين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الشوط الأول.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب ريال مدريد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك رد من جانب بايرن ميونخ بهجمة خطيرة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن مرت الكرة بأمان على مرمى الريال.

وكاد ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول في المباراة بعد مرور 10 دقائق من عمر المباراة وبعد تسديدة قوية من فينيسيوس جونيور ولكن تصطدم الكرة في القائم وتعود إلى رودريجو ويسددها ولكن يتصدى لها مانويل نوير بنجاح.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وعاد بايرن ميونخ للضغط من جديد بحثا عن تسجيل الهدف الأول والرد على هجمات ريال مدريد ولكن تمر الكرة بسلام بعد عرضية غير جيدة من ليروي ساني.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وشهدت الدقيقة 26 من عمر المباراة التبديل الأول لصالح بايرن ميونخ بعد إصابة سيرجي جنابري ومشاركة الفونسو ديفيز بديلا له.

وكاد هاري كين أن يسجل الهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة 28 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها أندريه لونين بصعوبة شديدة وتخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏، و‏‏‏أحذية رياضية بدبابيس‏، و‏كرة‏‏، و‏‏حشد‏، و‏ملعب‏‏‏‏ و‏نص‏‏
ريال مدريد وبايرن ميونخ

وهدأت المباراة قليلا وأنحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، ولكن عاد ريال مدريد للضغط من جديد لتسجيل الهدف الأول في المباراة، وكاد فينيسيوس جونيور أن يسجل الهدف في الدقيقة 39 ولكن تألق مانويل نوير من جديد وحافظ على مرمى بايرن ميونخ بنجاح.

وعاد بايرن ميونخ للرد على هجوم ريال مدريد لتسجيل الهدف الأول وسدد جمال موسيالا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها أندريه لونين بسهولة، وكان الشوط الأول هو شوط تألق الحراس من جانب الفريقين.

وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بدون أهداف مع انتظار الحسم في الشوط الثاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق